ما رأيكم بالنسخة الصينية المقلدة من فورد اف 150 رابتور

سنعرفكم اليوم على شاحنة فورد اف 150 رابتور صينية مقلدة تم الكشف عنها من قبل شركة فوتون – Foton تحمل اسم دا جيانغ جون – Da Jiang Jun ما يعني بلغتنا العربية ” الجنرال الكبير ” .

قبل أن يعرفكم فريقنا في عرب جي تي على هذا البيك اب الصيني نود تذكيركم بالمغامرات التي قمنا بها العالم الماضي برفقة الوحش رابتور من شركة فورد ضمن الموسم الثاني من رحلة استكشاف في المملكة العربية السعودية .

وخلال الوقت الحالي الذي ننتظر فيه أي معلومة رسمية عن رابتور 2021 الجديدة كلياً القادمة لتمثل نسخة الأداء العالي من بيك اب فورد اف 150 2021 بجيلها رقم 14 الجديد بالكامل ، سنعرفكم على بيك اب صيني جديد يرجح تدخل المحاكم الصينية بسبب انتهاك الحقوق وسرقة تصميم شاحنة فورد رابتور الحالية ! ولكن تدخل القضاء يتطلب انتظار سنوات طويلة قبل الوصول إلى الحكم النهائي .

امعنوا نظركم في الصور الأولى لـ بيك اب فوتون دا جيانغ جون التي تجعلنا متأكدين أنها فورد اف 150 رابتور صينية مقلدة :

التفاصيل المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن هذا البيك اب الصيني الجديد سيتم الكشف عنه بشكل رسمي قبل إنتهاء شهر سبتمبر الجاري ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات 2020 إن شاء الله .

وفقاً لما تم نشره من قبل فريق Ford Authority يأتي بيك اب الجنرال الكبير بحجم قريب من فورد رينجر الأصغر حجماً من الطراز الأمريكي فورد رابتور ، على الرغم من الأخير كان بمثابة مثل أعلى تم الاعتماد عليه لدرجة وصلت إلى سرقة التصميم الخارجي ، ولكن المركبة الصينية حصلت على واجهة أمامية تحمل اسم Foton بدلاً من FORD ، ومن الجوانب يتضح لنا سرقة التصميم أيضاً من الصانع الأمريكية ، ولكن للأسف لم تتوفر لدينا أي صورة تكشف عن شكل بيك اب فوتون دا جيانغ جون من الوراء .

وبدون أي شك سيكون الاختلاف واضح من عن الحديث عن ميكانيك فورد اف 150 رابتور صينية مقلدة ، حيث أشارت التقارير الصحفية الرسمية أن شاحنة فوتون هذه ستعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو تعمل على البنزين أو محركات ديزل 4 سلندر سعة لترين أو سعة 2.5 لتر ، مقارنة مع محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر مع توين توربو الذي تعتمد عليه شاحنة رابتور 2020 الحالية .

هذه الخبر جعلنا نتذكر كيف حسم القضاء الحرب بين رنج روفر ايفوك البريطانية ونسخة صينية مقلدة منها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع