فولكس فاجن طوارق 2019 الجديدة كلياً تظهر عصرية تصاميم سيارات الـ SUV الألمانية

فولكس فاجن طوارق 2019

فولكس فاجن طوارق 2019 الجديدة كلياً ظهرت بحدث خاص ، قبل إطلاقها رسمياً خلال الأسبوع الجاري ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات إن شاء الله .

حصلت سيارة طوارق 2019 على تصميم خارجي جديد يتضمن واجهة بشبك أمامي أفقي عريض من الكروم الفضي اللامع يتضمن مصابيح Matrix LED عصرية التصميم تتكون من 128 وحدة انارة صغيرة منفصلة ، وحصلت السيارة الألمانية على فتحات تهوية أفقية على صادمها الأمامي ، ومن الخلف يبدو أن سيارة الـ SUV حصلت على هوية مستلهمة من شقيقتها فولكس فاجن ارتيون ، مع جناح خلفي مدمج ومخرجين للعادم .

سيارة طوارق 2019

تعتمد سيارة فولكس فاجن طوارق 2019 على قاعدة عجلات MLB Evo المستخدمة أيضاً في ؛ اودي كيو 7 ، و بورش كايين ، و لمبرجيني اوروس ، ووفرت قاعدة العجلات الجديدة هذه زيادة على حجم قاعدة العجلات مقارنة مع القاعدة العجلات لطراز طوارق إنعكس على مساحة المقصورة الداخلية ومساحة التخزين أيضاً ، وليس هذا فحسب ما وفرته قاعدة العجلات الجديدة حيث أنها خفضت من وزن السيارة بمقدار بلغ 106 كيلوغرام ، بما أنها مصنوعة من الألومنيوم بنسبة 48% والحديد المقوى بنسبة 52% .

داخلية طوراق 2019 جمعت بين الأناقة مع التقنيات الحديثة ، حيث زود الصانع الألماني المقصورة بشاشتين واحدة قياس 12 إنش للعدادات الرقمية والثانية بمقاس 15 إنش لنظام الترفيه وتمكن هذه الشاشة السائق من التحكم بالعديد من اعدادات السيارة مثل النظام الصوتي والتكييف وغيرها مما ساهم بتقليل عدد الأزرار على الكونسول الوسطي في هذه السيارة الجديدة ، كما وصلت العصرية في تصميم داخلية السيارة حتى لمقبض صندوق التروس (الجير) ، وحصلت السيارة على سقف بانورامي أكبر .

طوارق موديل 2019

حصلت سيارة فولكس فاجن طوارق 2019 على نظام صوتي من Dynaudio مكون من 14 سماعة ، وحصلت على نظام تكييف بوفر 4 مناطق مختلفة لتقسيم درجة الحرارة وفقاً لرغبة الركاب .

تتوفر سيارة طوارق 2019 بخيارين من المحركات :

  • محرك V6 سعة 3 لترات مع تيربوتشارجد يعمل على البنزين 340 حصان .
  • محرك V6 سعة 3 لترات مع تيربوتشارجد يعمل على الديزل يولد قوة 231 حصان أو 286 حصان .

وزودت السيارة الألمانية بنظام دفع كلي للعجلات محسن ، وحصلت على نظام تعليق هوائي .

مقصورة طوارق 2019

وستتوفر سيارة طوارق R لاحقاً بخيار أقوى من المحركات إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم الجيل الجديد من طراز فولكس فاجن طوارق ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع