Search
Close this search box.

نيسان قشقاي 2021 جديدة بالكامل تأتي بهذا الشكل وهذه المحركات

تم الكشف رسمياً عن سيارة الكروس أوفر اليابانية نيسان قشقاي 2021 (2021 Nissan Qashqai) بجيلها الثالث والجديد بالكامل ، بعد الكشف خلال الشهر الجاري عن سيارة نيسان باثفايندر 2022 ، و بيك اب نيسان فرونتير 2022 .

ولمن لا يعلم تعتبر قشقاي أكثر سيارة كروس أوفر مبيعاً في السوق الأوروبي بالتحديد ، وكانت بداية هذا الطراز في عام 2006 .
حصلت سيارة قشقاي 2021 على تصميم خارجي جديد كلياً وهجومي ، وحصلت على واجهة أمامية مع شبك يحمل هوية حرف V تحيط به مصابيح أمامية رفيعة مع أضواء ليد (LED) ، وهناك خطوط حادة وبارزة في هيكل السيارة ، وتمتلك السيارة اليابانية الجديدة جنوط معدنية قياس 20 إنش .

من ناحية الأبعاد الخارجية أصبحت سيارة نيسان قشقاي 2021 أطول بمقدار 35 ملم ، وأعرض بمقدار 32 ملم ، وزاد ارتفاعها بمقدار 25 ملم ، وزاد طول قاعدة العجلات بمقدار 20 ملم مقارنة مع سيارة قشقاي قديمة ، ويمكن للعملاء الاختيار ما بين 11 لون خارجي للدهان ، تتضمن 5 خيارات من الطلاء المزدوج الألوان ، مما يجعلها خيارات الألوان المتاحة 16 لون .

وصولاً إلى داخلية أجدد سيارات نيسان نلاحظ استخدام مواد أكثر جودة ، وحصلت على أزرار جديدة ، كما تم تحسين التقنيات أيضاً ، وتمتلك هذه السيارة لوحة عدادات رقمية قياس 12,3 إنش ، بمكن التحكم بها من خلال أزرار تعمل باللمس على المقود ، وشاشة عرض على الزجاج heads-up display قياس 10,8 إنش ، وشاشة وسطية قياس 9 إنش لنظام الترفيه والمعلومات تدعم نيسان كونيكت و اندرويد اوتو و ابل كار بلاي لاسلكياً ، كما أنها توفير واي فاي يدعم 7  أجهزة بالانترنت داخل السيارة .

تأتي السيارة قياسياً مع نظام هجين يجمع بين عمل محرك 4 سلندر سعة 1,3 لتر تيربو مع محرك كهرباء ليصدر من عملهم معاً قوة 138 حصان ، يترتب مع قير عادي من 6  سرعات أو قير اكس تروني سي في تي (Xtronic CVT) ، وتصل القوة إلى 156 في هذا المحرك وتعمل هذه النسخة اختيارياً بنظام دفع كلي للعجلات وتتصل مع قير CVT .

ويتوفر محرج هجين e-Power ذاتي الشحن يجمع بين عمل محرك بنزين سعة 1,5 لتر يولد قوة 154 حصان مع محرك كهرباء ليصدر من عملهم معاً قوة 187 حصان .

تأتي قشقاي مع أحدث إصدار من نظام مساعدة السائق ProPilot الخاص بشركة نيسان .

ومازال الوقت مبكر للغاية لمعرفة سعر نيسان قشقاي 2021 جديدة كلياً .

من باب تذكيركم تعرفوا على نيسان اكستيرا 2021 الجديدة ذات السعر المنافس في تجربة مفصلة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع