Search
Close this search box.

كاديلاك اسكاليد ESV 2021 ظهرت في صورة حصرية

سنعرض عليكم اليوم الصورة الرسمية الأولى لـ سيارة كاديلاك اسكاليد ESV 2021 الجديدة كلياً ، قبل أن يتم توفير المزيد من الصور الرسمية لهذه النسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة من أكبر سيارة SUV في أسطول سيارات كاديلاك .

فبعد أن زودناكم مؤخراً بـ قائمة أسعار اسكاليد الجديدة كلياً التي تنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو X7 الألمانية ، و مرسيدس GLS الألمانية ، و لينكون نافيجيتور الأمريكية ، والذي يبدأ من 77,490 دولار أمريكي أو ما يعادل 290,587 ريال سعودي للنسخة القياسية في السوق الأمريكي ، سنتحدث الآن عن نسخة ESV من اسكاليد في جيلها الخامس .

مع نفس التصميم الجريء والتقنيات المتطورة المتوفرة في سيارة اسكاليد ذات قاعدة العجلات القصيرة ، والتي تتضمن أول شاشة OLED منحنية في القطاع ، توفر سيارة كاديلاك اسكاليد ESV 2021 حيز حمولة يزيد على 4000 لتر خلف صف المقاعد الأول ، أي أكثر بنسبة 18٪ عن الجيل السابق ، وهو حيز الحمولة الأكبر على الإطلاق بين المنافسين .

هذه مجموعة صور سيارات اسكاليد الجديدة :

وبالإضافة إلى ذلك، تتميز سيارة اسكاليد 2021 التي تمت إعادة تصميمها بالكامل بتقنيات جديدة رائدة هي الأولى من نوعها في صناعة السيارات ، مثل تقنية الصوت AKG الرائدة عالمياً في مجال الميكروفونات وسماعات الرأس التي يستخدمها أهم الموسيقيين خلال تسجيل موسيقاهم في الاستوديوهات أو المسارح .

وتُعد شاشة OLED المنحنية الجديدة عنصراً أساسياً في التصميم الداخلي ، مكّن المصممين من دمج البيئة الداخلية بأكملها وتخصيصها . وتتضمن شاشة OLED شاشة تحكم تعمل باللمس في الشاشة المركزية ، في حين تتضمن المقصورة أيضًا وحدة تحكم دوارة كاملة الميزات ، فضلاً عن وجود مفاتيح تحكم في المقود .

كما تتميز تقنية OLED بألوان زاهية وجودة رؤية غير مسبوقة تلغي الحاجة إلى الغطاء الحاجب للإضاءة العاكسة المستخدم في العديد من الشاشات التقليدية في السيارات ، مما يخلق بيئة أكثر إشراقاً وأقل ازدحاماً داخل مقصورة السيارة .

حالما تتوفر لدينا المزيد من الصور لـ سيارة كاديلاك اسكاليد ESV 2021 ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

وسيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول موعد وصول كاديلاك إسكاليد 2021 إلى منطقة الشرق الأوسط في وقت لاحق من هذا العام .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع