كاديلاك XT5 2018 تحصل على تحسينات جديدة وتتوفر في أسواقنا العربية

كاديلاك XT5 2018

وصلت سيارة الكروس أوفر الأمريكية كاديلاك XT5 2018 إلى منطقة الشرق الأوسط، وتم إضافة تحسينات جديدة على التصميم الخارجي والمقصورة الداخلية لطراز 2018 من XT5 تشمل بعض الخصائص البارزة مثل مرآة الكاميرا الخلفية، ونظام مطوّر لتجربة مستخدم كاديلاك من الجيل الثاني يتوافق مع Apple CarPlay وAndroid Auto، وعجلة قيادة قابلة للتدفئة تلقائياً ومنافذ USB للمقاعد الأمامية والخلفية.

تتميّز سيارة كاديلاك XT5 2018 بوزنها الخفيف وتتمتّع ببنية تصميمية تم ابتكارها خصّيصاً لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وديناميكيات القيادة والمساحة الداخلية، وتعتمد كاديلاك XT5 على التصميم الفريد خفيف الوزن للشاصي لتوفير تجربة القيادة المثلى، وتم تحقيق هذه المزايا من خلال عدة التكنولوجيات مثل استخدام اللحام الليزري، والفولاذ فائق الصلابة، والتحسينات المتطورة التي تضمن حصول السيارة على بنية هيكل أقوى، وأداء ممتاز لمقاومة الحوادث. وكل ذلك ضمن كتلة إجمالية أقل.

صور كاديلاك XT5 2018

وتتعزّز سمعة XT5 البارزة فيما يخص مزايا الاتصال من خلال عدد أكبر من منافذ USB في طراز 2018. كما تظهر مزايا XT5 المتعلّقة بالهاتف الجوال عبر مناطق التخزين المخصّصة للأجهزة الذكية في الكونسول الوسطي، إضافة إلى منافذ الشحن التي يمكن الوصول إليها بسهولة من المقاعد الأمامية والخلفية.

وكجميع طرازات كاديلاك الأخرى، تتألق المقصورة الداخلية لـ سيارة كاديلاك XT5 2018 عبر تفاصيل مطرّزة ومغلّفة، بدلاً من الاعتماد على الأسطح المصبوبة، وترتكز مقصورة XT5 على فلسفة الأناقة الصافية والعصرية، والإبداع المتقن، أما الأسطح الداخلية في مقصورة XT5 فقد أصبحت أعرض وبمظهر أفقي أكثر، بشكل يعزز فعالية الرحابة، وتتوفر مساحة واسعة للركاب عند صف المقاعد الثاني من XT5 2018 حيث يمكن طي صف المقاعد الثاني ودفعه للأمام والخلف أيضاً.

كاديلاك اكس تي 5 2018

تتضمن كاديلاك XT5 بلاتنيوم تفاصيل ومواد داخلية تمتزج مع التكنولوجيا فائقة التطور، وفي المجمل تقدم XT5 خمسة ألوان وتفاصيل داخلية، مع خيارات ديكور تتراوح ما بين ألياف الكربون ونوعان من الألومنيوم، وثلاثة أنواع من الخشب الأصلي.

ميكانيكياً تعتمد سيارة كاديلاك اكس تي 5 2018 على محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 310 حصان و 367 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعتمل هذه السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات .

داخلية كاديلاك XT5 2018

وتقوم تكنولوجيا التوقف/ الانطلاق من كاديلاك بإيقاف وتشغيل المحرك بشكل أوتوماتيكي عند توقف السيارة عند الإشارات الضوئية، ما يضمن توفير الوقود والتخفيف من الانبعاثات، بينما يعزّز مستويات الهدوء المتوقعة من مركبة فاخرة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع