Search
Close this search box.

كراسي سيارات بورش جديدة تم صنعها بطريقة متطورة للغاية

سنعرفكم اليوم على كراسي سيارات بورش جديدة التي تم صنعها بطريقة متطورة للغاية ، ونحن نتحدث عن مقاعد رياضية كما تحمل تسمية بوكيت سيتس ( bucket seats ) تم صنعها بالكامل من خلال طباعة ثلاثية الأبعاد .

حيث استثمرت فوكس فاجن الألمانية المالكة لعملاقة بورش منذ سنوات من أجل تطوير تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد ، لتبدأ الآن بحصد نتيجة هذه السنوات من التطوير والاختراع ، وستبدأ علامة VW التجارية في تنفيذ صنع أجزاء مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد في سيارات الإنتاج التجاري قريباً جداً إن شاء الله .

بعد أن اختبرت مجموعة مختارة من السائقين المحترفين لدى بورش المقاعد الرياضية الجديدة ، نفذت الشركة الألمانية التعديلات النهائية وأعدت المنتج لإصداره في السوق .

تتوفر كراسي سيارات بورش جديدة المطبوعة 3D بشكل اختياري ضمن قطع Performance Parts من قسم Porsche Tequipment لدى صانع السيارات الرياضية .

هذه المقاعد الرياضية المصنوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد ستكون متاحة من شهر فبراير القادم بشكل اختياري على سيارات ؛ بوكستر 2022 ، و كايمن 2022 و 911 2022 مقابل دفع مبلغ مالي إضافي ، وستكون الكراسي المطبوعة ثلاثية الأبعاد متاحة من Porsche Exclusive Manufaktur وسيتم دمجها أيضاً ضمن مُكوِّنات السيارة الجديدة من بورش عبر الإنترنت .

تقول بورش بفخر إن هذا المنتج الجديد أكثر بكثير من مجرد المظهر الفريد ،أهم ما يميز تصميم المقعد الجديد هو القسم المركزي ، وهو المكون الرئيسي الذي يتم إنتاجه باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد جنباً إلى جنب مع الوسادة ومسند الظهر .

يتوفر القسم المركزي لـ كراسي سيارات بورش جديدة بثلاث درجات صلابة مختلفة ، مما يعني أنه يمكن تخصيص المقعد ليناسب احتياجات العميل .

نود التنوية تم استخدام نفس التكنولوجيا للمقاعد هذه في سيارة بورش ميشن ار الاختبارية ضمن فعاليات معرض IAA 2021 الذي أقيم في ميونيخ .

كما أكدت شركة بورش أن هذه المقاعد الجديدة توفر مستويات راحة ودعم أكثر للسائق وبالتحديد عند الأرجل وبالتحديد الأفخاذ ، وتوفر تهوية جيدة .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات بورش :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع