Search
Close this search box.

كيا كرنفال 2021 جديدة تستعرض اتساعها لنقل فريق كرة قدم كامل

سنقدم لكم اليوم فيديو يظهر استعراض فان كيا كرنفال 2021 (2021 Kia Carnival) الجديد كلياً لنقل 11 راكب على متنه أي ما يشكل فريق كرة قدم كامل .

واليوم سنستعرض فيديو تعليمي وارشادي يكشف عن كيفية استخدام كافة الكراسي التي يمكن أن تمتلكها مركبة الفان الكورية الجديدة .

ولمن لا يذكر كانت بداية طراز كرنفال لدى شركة كيا الكورية في عام ١٩٩٨ ، وكانت تتوفر في البداية بسوقها الأم كوريا الجنوبية .

ترتيب أجيال فان كيا كرنفال :

  • الجيل الأول تم إنتاجه من عام ١٩٩٨ حتى سنة ٢٠٠٥ .
  • الجيل الثاني صنع من عام ٢٠٠٥ حتى سنة ٢٠١٤ .
  • الجيل الثالث الذي سبق وجربنا قيادته كانت بداية إنتاجه من عام ٢٠١٤ وشارف على النهاية مع الكشف عن الجيل الرابع الذي نتحدث عنه ضمن هذا الخبر .

شاهد كيف يتم ترتيب كراسي كيا كرنفال 2021 جديدة ليتسع لنقل ١١ شخص كحد أقصى على متنها :

يأتي الجيل الجديد من فان كرنفال بتصميم يوفر قدر مناسب من الديناميكية الهوائية مع امتلاكها روح عصرية ، وحصل على شبك جديد بتصميم أنف النمر تحيط به مصابيح أمامية رفيعة الشكل مع أضواء LED ، كما تم توفير الكروم الفضي بكثافة في هذه المركبة وحصلت على صادم أمامي منتفخ وغطاء محرك أقصر طولاً مقارنة مع الموديل السابق .

تعتمد هذه المركبة على قاعدة عجلات تم زيادة طولها مما جعل كرنفال جديدة أطول ، وهذا أنعكس أيضاً وبشكل إيجابي على المساحة الداخلية .

مازالت كيا متحفظة على المواصفات الميكانيكية لـ كيا كرنفال 2021 جديدة التي ستتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال الربيع القادم إن شاء الله ، ولكن التوقعات ترجح اعتمادها بشكل قياسي على محرك V6 مكون من ٦ اسطوانات على شكل حرف V سعة ٣،٥ لتر ، وهناك تقارير صحفية ترجح توف هذه المركبة باصدار هجين يجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي .

بعيداً عن استعراض قدرة كرنفال الجديدة على نقل فريق كرة قدم كامل مكون من ١١ لاعب واحد منهم يقوم بقيادة مركبة الفان بجيلها الرابع ، شاهدوا تحدي حلقة برنامج راس بـ راس الذي جمع بين مركبتي الفان تويوتا جرانفيا اليابانية ضد فولكس فاجن ملتيفان الألمانية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع