كيا سورينتو GT موديل 2018 تظهر على أرض الواقع

قبل أسبوع من الآن زودناكم متابعي عرب جي تي بصور سيارة كيا سورينتو GT موديل 2018 قبل إطلاقها رسمياً الذي كان مؤخراً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.

تعتبر هذه نسخة GT من السيارة الكورية كيا سورينتو 2018 المحدثة التي حصلت على شبك أمامي محدث ومصابيح LED أمامية بتصميم جديد، وزودت بصادم أمامي جديد يحتوي على فتحات تهوية ومصابيح LED للضباب مكونة من 4 نقاط  كما وصلت لمسات التجديد إلى السيارة من الخلف مع صادم جديد ونظام عادم بمخرجين موجودين على الجانب الأيمن لمزيد من الهوية الرياضية.

تتوفر سيارة كيا سورينتو 2018 الجديدة بإطارات متنوعة بعدة قياسات؛ 17 و 18 و 19 إنش وفقاً لكل فئة، وتتخفي خلفها أقراص مكابح حمراء اللون متوفرة فقط على نسخة سورينتو GT موديل 2018 التي تظهر صورها ضمن هذا الخبر.

سورينتو GT موديل 2018

كيا سورينتو GT موديل 2018

وصولاً إلى مقصورة سيارة كيا سورينتو GT موديل 2018 زودت سيارة الاس يو في التي تتسع لنقل 7 ركاب بمقود جديد، وتم تحديث شاشتها التي يبلغ قياسها 8 إنش الخاصة بالترفيه لتدعم نظامي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو، وتم تحسين أداء مكيفها، واستخدم الصانع الكوري مواد أعلى جودة فيها وتميزت عن الطراز الأساسي بحصولها على تطريزات على مقاعدها بشعار GT Line، وحصلت بشكل اختياري على نظام صوت بـ 10 سماعات بقدرة 640 واط من Harman Kardon.

مازالت المواصفات الميكانيكية لسيارة سورينتو GT متوفرة فقط للنسخ التي ستباع في السوق الأوروبي والتي ستعتمد على محرك ديزل سعة 2.2 لتر مع تيربو يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات.

أما بالنسبة لسيارة كيا سورينتو 2018 الأساسية فهي تتوفر بهذه الخيارات من المحركات:

  • محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 185 حصان و 241 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات.
  • محرك ديزل رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 240 حصان و 353 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات.
  • محرك V6 سعة 3.3 لتر يولد قوة 290 حصان و 342 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن مواصفات كيا سورينتو GT الميكانيكية، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع