Search
Close this search box.

لامبورغيني كونتاش جديدة قادمة تشوقنا بصورة و فيديو فيس بوك

صدق أو لا تصدق هناك سيارة لامبورغيني كونتاش جديدة قادمة من الشركة الايطالية لامبورغيني ( Lamborghini ) بعد سنوات من غياب اسم هذه الأسطورة .

وقبل الحديث عن أجدد سيارات لامبورغيني ، نود تذكيركم أن كونتاش ( Countach ) تعتبر من السيارات الايقونية لدى الصانع الايطالية وتم إنتاجها خلال السنوات من 1974 حتى عام 1990 ، وصنع منها خلال 16 سنة 1,983 نسخة تضمنت اصدارات خاصة محدودة الإنتاج .

آخر القرارات التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي من شركة لامبورغيني سيعيد السيارة الخارقة الأكثر شهرة على الإطلاق بجيل جديدة وهذه ليست مزحة أو كذبة نيسان فنحن في شهر اغسطس ، ونؤكد لكم أن هذه ليست شائعة فهذا الإعلان يأتي بشكل مباشر من لامبورغيني مع رسالة واضحة ” لامبورغيني كونتاش جديدة قادمة ” .

هذا فيديو فيس بوك نشر على الحساب الرسمي لصانع السيارات الايطالية الخارقة مدته 20 ثانية مليء بلقطات من ماضي سيارات كونتاش الكلاسيكية :

لا نعلم هل ستكون هذه السيارة القادمة طراز جديد بالكامل أو نسخة معدلة تعتمد على طراز لامبورغيني افينتادور ، كما تحدثت لامبورغيني في هذا الفيديو التسويقي القصير عن المستقبل ، لذلك من الممكن أن تعتمد كونتاش على محركات كهربائية بالكامل وأن لا تتوفر بدون محركات V12 من افنتادور ، أو V10 من هوراكان ، أو V8 من اوروس .

ولا نعلم هل ستحصل هذه السيارة القادمة على ميكانيكي مستمد من سيارة لامبورغيني سيان هايبرد التي تجمع بين عمل محرك V12 سعة 6,5 لتر تنفس طبيعي مع محرك كهرباء يصدر من عملهم معاً قوة 808 حصان ( 819 حصان أوروبي PS ) مما يجعلها أقوى سيارة لامبورغيني جديدة كما صنعها في التاريخ حتى الآن .

وصرحت الشركة الايطالية “سنجعل الأحلام تتحول إلى حقيقة ، لقد فعلنا ذلك مع كونتاش الكلاسيكية في السبعينيات ، ونحن نفعل ذلك مرة أخرى ”.

بعيداً عن حديثنا حول سيارة لامبورغيني كونتاش جديدة قادمة ، هذا بعض من ما تحدثنا به عن كونتاش قديمة :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع