Search
Close this search box.

لامبورغيني هوراكان سوبر تروفيو EVO2 تتفاخر بامتلاكها ديناميكية متوحشة

تم الكشف عن سيارة سباقات جديدة من شركة لامبورغيني ( Lamborghini ) الايطالية ، حملت اسم لامبورغيني هوراكان سوبر تروفيو EVO2 ، وتفاخرت بامتلاكها ديناميكية متوحشة مناسبة لاقتحام مضامير التحدي .

وقبل الحديث عن أجدد سيارات لامبورغيني التي ستشارك في البطولات العالمية القادمة في سنة 2022 ، نود تذكيركم بتقرير نشره فريقنا في عرب جي تي مؤخراً حول معلومات رسمية عن سيارة لمبرجيني كهربائية قبل عام 2030 ، بعد أن أجرى زميلنا مصعب شعشاعة لقاء مع السيد ستيفان وينكلمان رئيس شركتي ؛ لامبورغيني ، و بوغاتي .

والآن لنتحدث عن اللمسات الخارجية التي حصلت عليها سيارة الحلبات الجديدة لامبورغيني هوراكان سوبر تروفيو EVO2 ، التي حصلت على واجهة أمامية تحمل هوية هجومية ومتوحشة تتضمن فتحات تهوية منشرة في كل مكان ، و مصابيح LED رفيعة ، وستائر هوائية ، وخطوط حادة ، ولمسات من الكربون فايبر .

وهناك ما هو أكثر في EVO2 من ناحية حزمة الديناميكية الهوائية المعدلة مقارنة مع لامبورغيني Squadra Corse ، حيث تم إجراء تغييرات على ألواح الهيكل ، على سبيل المثال ، تم استبدال المواد البلاستيكية بألياف الكربون ، أما بالنسبة للرفارف الخلفية ، فهي مصنوعة الآن من عنصر واحد ، ومن الخلف تم توفير جناح خلفي كبير الحجم من الكربون فايبر .

ميكانيكياً تعتمد سيارة السباقات الجديدة من لامبورغيني على محرك 10 سلندر على شكل حرف V سعة 5,2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 612 حصان ( 620 حصان أوروبي PS ) ، يتصل مع قير سيكونشال عادي من 6 سرعات و تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات .

وتأتي أجدد سيارة هوراكان المخصصة للسباقات مع ديسك بريك فولاذي أمامي حجم 390 ملم ، أي أكبر بمقدار 10 ملم من المتوفر في سيارة هوراكان ايفو ، وتم تعديل البريك كاليبرز مما حسن من أداء بريكات السيارة السريعة .

يبلغ سعر لامبورغيني هوراكان سوبر تروفيو EVO2 جديدة 250 ألف يورو أي ما يعادل 306 ألف دولار أمريكي أو 1,147,500 ريال سعودي .

وتم عرض هذه السيارة الرياضية الجديدة لأول مرة خلال الجولة الثانية من سلسلة Super Trofeo Europe في Le Castellet بفرنسا على مسار بول ريتشارد Paul Ricard في 28 مايو الجاري .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات لامبورغيني :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع