لاندروفر تخالف جميع متاحف العالم وتقول نعم للمس في متحف التصميم بـ لندن

رنج روفر سبورت 2019

أي شخص متواجد في لندن عاصمة المملكة المتحدة يمكنه المشاركة في الاحتفالات التي يقيمها صانع السيارات الانجليزي لاندروفر و متحف التصميم في لندن ، بمناسبة مرور 70 عاماً على إطلاق علامة لاندروفر .

ولهذه المناسبة السعيدة بالنسبة للصانع البريطاني تم إعداد عمل تركيبي يستعرض الابتكار الذي أنجزته لاندروفر في مجال المواد ، وذلك عبر إعادة تجهيز منطقة الجلوس ضمن قاعة المتحف باستخدام 18 مادة أصلية مستخدمة في سيارات لاندروفر منذ عام 1948 وحتى 2018 .

وتشمل تلك المواد القماش الأصلي الذي تم استخدامه لصنع أول سيارة لاندروفر موديل 1948 ، والقماش المصمم بالتعاون مع السير بول سميث للنسخة الخاصة به من سيارة لاند روفر ديفندر موديل 2015 ، والقماش المبتكر والمستدام الذي طورته شركة “كفادرات” لـ سيارات رنج روفر فيلار 2017 كبديل ممتاز للجلد.

وخلافاً لقاعدة “ممنوع اللمس” التي تتبعها المتاحف عادةً ، سيسمح المتحف للزوار بمعاينة ولمس تلك الأقمشة الأصلية لاستكشاف خصائصها المختلفة .

لاند روفر قديمة

وقال ديان سودجيك، مدير متحف التصميم في لندن : “سطرت لاند روفر مسيرة نجاح متميزة في مجال التصميم ، ويقدم هذا العمل التركيبي لزوارنا فرصة مميزة لاستكشاف سبعة عقود من الابتكار في استخدام المواد بتصاميم السيارات ، وفي هذا الجزء فقط من المتحف نشجع الزوار على لمس المعروضات واستكشاف خصائصها”.

وبدوره قال جيري ماكغفرن ، مدير التصميم لدى لاند روفر : “يتم اختبار المواد والأقمشة التي تستخدمها لاند روفر بعناية فائقة لضمان امتثالها لمعايير عملائنا ، ويعكس هذا العمل التركيبي تاريخ مقاعد سيارات لاند روفر والتي تنوعت بين القماش والجلد ، وهو يتضمن أحدث المواد الفنية التي صممتها شركة “كفادرات” لـ سيارة  رنج روفر فيلار الجديدة”.

ملاحظة : منذ عام 1948، تقوم لاند روفر بتصنيع سيارات الدفع الرباعي الأصيلة التي تجسّد سعة القدرة في تشكيلة الموديلات: ديفندر ، و ديسكفري ، و ديسكفري سبورت ، و رنج روفر ، و رنج روفر سبورت ، و رنج روفر فيلار ، و رنج روفر ايفوك ، حيث تقوم كل منها بتحديد ملامح قطاع سيارات الدفع الرباعي على المستوى العالمي ، ويجري تصدير 80% من تشكيلة الموديلات هذه حالياً إلى أكثر من 100 دولة حول العالم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع