Search
Close this search box.

لكزس LX 2021 تكشف عن التحديثات البسيطة التي حصلت عليها

سنكشف معكم اليوم عن التحديثات البسيطة التي حصلت عليها سيارة الـ SUV اليابانية الضخمة الفخمة لكزس LX 2021 ، التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي على الشبكة العنكبوتية .

فبعد مرور أكثر من شهر على إطلاق سيارة السيدان اليابانية الفخمة لكزس ال اس 2021 ، التي تم تحديثها ، بشكل رسمي على الانترنت ، سنستعرض معكم اليوم لمسات من التجديدات البسيطة التي حصلت عليها شقيقتها الـ SUV لكزس ال اكس – Lexus LX موديل 2021 .

ربما يعلم جميعكم أن سيارة لكزس LX ، تمثل النسخة العالية الفخامة من طراز تويوتا لاندكروزر 2021 ، وهي تنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو X7 ، و مرسيدس GLS ، انفينيتي QX80 ، إلى جانب التحدي العنيف الذي ينتظرها في وجه الأجيال الجديدة من جي ام سي يوكون 2021 ، و كاديلاك اسكاليد 2021 .

نود في البداية التأكيد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة لكزس LX 2021 لم تحصل على تجديدات خارجية تذكر مقارنة مع موديل 2020 الحالي ، سوى توفير خيار جديد من لون الدهان الخارجي بالأخضر الداكن .

هذه هي مجموعة صور لكزس ال اكس – Lexus LX 2021 :

التغييرات والتجديدات على نسخة الفخامة من لاندكروزر 2021 تتضمن نظام ترفيه ومعلومات يرتبط مع امازون اليكسا – Amazon Alexa ، وحصلت داخلية السيارة على خيار كسوة داخلية باللون البني الفخم .

وأصبحت هذه السيارة تتوفر بحزمة رياضية ” Sport Package ” اختيارية ، تضيف لمسات خارجية تتضمن ؛ شبك أمامي مجدد ، أسفله صادم أكثر شراسة ، وجنوط قياس 21 إنش ، وداخلية مع كسوة سقف سوداء اللون ومقاعد جلدية فاخرة ولمسات من الكروم .

التجديد الأهم على سيارة LX 2021 كان بتوفر اصدار محدود الإنتاج منها يحمل اسم LX Inspiration ، ما يعني بلغتنا العربية نسخة الإلهام ، وسينتج منها 500 سيارة فقط ، يعتمد هذا الاصدار الحصري على فخامة ورقي اللون الأسود الذي غطى الشبك الأمامي واطارات النوافذ ، حتى أن هذا اللون الداكن كان مهم لدرجة استخدام الكروم الأسود في هذا النسخة ، وحصلت على شعارات سوداء ومقابض أبواب سوداء ، وجنوط معدنية قياس 21 إنش سوداء اللون .

 مواصفات لكزس LX 2021 الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة 5.7 لتر يصدر منه قوة 383 حصان (388 حصان أوروبي PS) و 546 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وهي تعمل بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات .

لم تتوفر أي معلومات رسمية حول سعر سيارة لكزس LX الجديدة وعن تكلفة امتلاك الاصدارات الخاصة ، ولكنها ستتوفر للبيع لدى وكلاء لكزس قبل نهاية هذا العام إن شاء الله .

ملاحظة : هذا تقرير تفصيلي على سيارة لكزس LX 570 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع