مازدا CX 5 2019 توفرت بخيار جديد من محركات التيربو

2019-mazda-cx-5

سبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على التحديثات التي حصلت عليها سيارة كروس اوفر اليابانية مازدا CX 5 2019 ، أما اليوم فسنتحدث بالتحديد على خيار جديد من محركات التيربو الذي سيتوفر على هذه السيارة .

المحرك الجديد الذي حصلت عليه سيارة مازدا CX 5 2019 هو محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع تيربو تشارجر يولد قوة 250 حصان (253 حصان اوروبي PS) و 419 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 6 سرعات ، وتعمل هذه السيارة اليابانية اختيارياً بـ نظام دفع رباعي للعجلات .

ومن ضمن التحسينات على الأداء التي حصلت عليها سيارة مازدا سي اكس 5 – Mazda CX 5 2019 ، تزويدها بـ نظام GVC الذي يعمل على توفير دقه أكثر في توجيه السيارة من خلال استخدام تغييرات بسيطة جداً في قوة المحرك لنقل الوزن إلى العجلات الامامية في حال وضعية انعطاف السيارة ، ويوفر هذا النظام أيضاً استجابة أفضل في قوة الكبح أثناء حركة العجلات الأمامية بشكل كهربائي ، مما يوفر ثبات للسيارة ليشعر السائق بالثقة .

new mazda-cx-5

كما اشتملت التحسينات الأخرى التي حصلت عليها سيارة مازدا CX 5 تعديلات على أنظمة التوجيه والتعليق لتوفير راحة أكبر لركاب هذه السيارة .

ولتمشى على خطى شقيقتها الأكبر مازدا CX 9 توفر نسخة جديدة من طراز مازدا CX 5 2019 تحت مسمى Signature ، وتتميز هذه النسخة بحصلوها على مقصورة مكسوة بـ جلد النابا ولمسات من الخشب الحقيقي بالإضافة إلى تزويدها بالقليل من الكروم ، وتمتلك هذه النسخة مقاعد أمامية مبردة ومدفئة ، ومقود مدفأ ، ونظام صوتي من bose مكون من 10 سماعات ، كما زودت السيارة بـ كاميرات رؤية 360 درجة والعديد من الحساسات التي تسهل من عملية ركن هذه السيارة الكروس اوفر .

شاشة مازدا cx 5 2019

وأخيراً حصلت سيارة مازدا CX 5 2019 بشكل قياسي على نظام ترفه ومعلومات محدث يدعم نظامي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، واشتراك مجاني لمدة 3 سنوات في أنظمة SiriusXM Traffic و Travel Link لمراقبة ظروف الحالة المرورية وحجوزات الفنادق ورحلات الطيران من خلال شاشة السيارة .

ستصل سيارات مازدا CX5 2019 قريباً إلى الأسواق العالمية ، ولا تتوفر معلومات رسمية عن سعر مازدا CX 5 2019 المحدثة حتى هذه اللحظة .

ملاحظة : سبق وزودناكم بمقال يكشف عن اسعار سيارات مازدا 2018 في اسواقنا العربية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع