مازيراتي جيبلي نسخة Ribelle المحدودة المتميزة تتوفر في أسواق الشرق الأوسط

مازيراتي جيبلي 2019

تستعد شركة مازيراتي – Maserati الإيطالية لطرح الإصدار المحدود الجديد من سيارتها مازيراتي جيبلي – Maserati Ghibli للبيع الشهر الجاري، مؤكدة الأهمية الخاصة لهذا الطراز في مجموعة سياراتها الفارهة.

وتمتاز مازيراتي الجديدة التي تحمل اسم جيبلي ريبيلي ، التي تم إنتاج 200 سيارة منها فقط لأسواق الشرق الأوسط وإفريقيا ، بينها 21 سيارة للشرق الأوسط ، بالتصميم الحصري واللمسات الداخلية الأنيقة التي يجمع بينها قاسم مشترك هو لون “نيرو ريبيلي” ميكا الأسود ، الذي يُبرز بتأثيره الجميل تصميم السيارة الفريد .

اطارات مازيراتي جيبلي

وسوف يتاح الإصدار الخاص ريبيلي من سيارة السيدان مازيراتي جيبلي بـ 3 خيارات من المحركات :

  • محرك ديزل 6 سلندر مع تيربو يولد قوة 275 حصان .
  • محرك بنزين 6 سلندر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة قوة 350 حصان .
  • محرك بنزين 6 سلندر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة قوة 430 حصان .

وقد وضع تصميم هذه المحركات قسم قوى الحركة “باورترين” التابع لـ مازيراتي ، فيما أنتجت في مصنع فيراري الواقع بمدينة مارانيلو الإيطالية .

داخلية مازيراتي جيبلي

ويُدرك الناظر لصور هذا الإصدار الخاص من سيارة السيدان جيبلي منذ الوهلة الأولى، أنها تكتسب بُعداً جديداً بفضل اللمسة المعدنية التي يُضفيها لون نيرو ريبيلي الخاص ، فضلاً عن الدرجة اللونية الراقية التي تمّ تنسيقها بإتقان شديد مع الاطارات المصنوعة من سبيكة “بروتيو” Proteo معدنية سوداء لامعة تأتي بقياس 19 إنش مع تشطيب أحمر منقوش بالليزر يحقق تبايناً رائعاً ، فيما تكمل المكابح بلونها الأحمر تفرّد التصميم وتألقه.

وتمتاز المقصورة المترفة للسيارة مازيراتي جيبلي ريبيلي بلوحة عدادات باللونين الأسود والأحمر ، وألواح أبواب سوداء ومسند ذراع مركزي أحمر ، وعجلة قيادة رياضية من الجلد الأسود بخياطة بارزة ، ومبدل سرعة على عجلة القيادة ، وتأتي المقاعد الرياضية المزودة باثنتي عشرة وضعية يمكن حفظها ، مكسوة بالجلد الفاخر بالكامل ، وباللونين الأسود والأحمر مع خياطة متباينة ، وهي متاحة حصرياً لهذا الإصدار المحدود.

سيارة مازيراتي جيبلي

وجرى تأكيد الطابع الفريد للتصميم الداخلي للسيارة جيبلي ذات الإصدار المحدود الجديدة بوضع لوحة صغيرة من الألومنيوم المطلي بالكروم تحمل شعار الرمح الثلاثي الأسطوري الشهير ، بجانب شعار “ريبيلي” Ribelle الجديد على الكونسول الوسطي المصنوع من خشب البيانو الأسود ، وتحمل اللوحة كذلك رقم السيارة في سلسلة الإصدار المؤلفة من 200 نسخة ، وهي مرئية بوضوح لجميع الركاب في المقصورة لإثبات الطابع الفريد والمكانة الحصرية للسيارة.

وتقدّم مازيراتي للإصدار المحدود جيبلي ريبيلي، باقة “ريبيلي بلس” الاختيارية، التي تُضفي مزيداً من الرفاهية وتشتمل على نوافذ مصقولة تحقق الخصوصية للركاب وتعزز العزل الحراري والصوتي، ومصابيح LED أمامية مصفوفية قابلة لمواءمة مستوى الإضاءة بالكامل، ونظام صوت متميز من هارمان كاردون – harman kardon وفتحة سقف.

وأعرب دومينيكو لا مارتي، المدير العام لـ مازيراتي الشرق الأوسط وإفريقيا عن سعادته بجلب عدد من سيارات الإصدار المحدود مازيراتي جيبلي ريبيلي إلى المنطقة ، مؤكداً أن هذه التشكيلة الحصرية ذات السمات الراقية والمتطورة “سوف تحظى بالاستحسان وتلقى الإقبال في سوق المنطقة”.

ملاحظة : يمكنكم مشاهدة تجربة قيادتنا السابقة لـ سيارة مازيراتي جيبلي نسخة الدفع الرباعي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع