محرك بريداتور V8 المتوفر على أقوى سيارة فورد سيتاح في طرازات أخرى

حصلنا على معلومات رسمية تكشف أن محرك بريداتور V8 المتوفر على أقوى سيارة فورد إنتاجية في التاريخ سيصبح متاحاً بشكل اختياري على طرازات أخرى من الصانع الأمريكي .

وربما علم العديد منكم أننا نتحدث في هذا الخبر عن القلب النابض المستخدم في سيارة العضلات الأمريكي التي سبق وجرب قيادتها زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة فورد موستنج شيلبي GT500 ٢٠٢٠ صاحبة لقب أقوى سيارة فورد تم صنعها ، والتي تعتمد على قلب نابض مكون من ٨ اسطوانات على شكل حرف V سعة ٥.٢ لتر مع سوبرتشارج يصدر منه قوة ٧٦٠ حصان و ٨٤٧ نيوتن متر من عزم الدوران .

التفاصيل الرسمية تشير إلى أن محرك بريداتور V8 الذي تمتلكه شيلبي GT500 ستحصل عليها سيارات فورد أخرى قريباً مما سيجعل العديد من الأشخاص يحققون حلم القوة التي يرغوب بها من شركة فورد على طرازات غير الشيلبي الجديدة .

وصرح السيد مايك جودوين ، مدير قسم الإنتاج لدى فورد بيرفورمانس ، ” نعمل على تطوير حزمة التحكم حتى نتمكن من تشغيل هذا المحرك ، وهو اعداد بسيط وليس معقد ” .

ولكن هذا الشخص الرسمي لدى شركة فورد لم يعلن عن موعد توفير هذا القلب النابض القوي على طرازات أخرى ولا عن تكاليف توفيره .

موضوع قد يعجبكم : سبق وكشفنا لكم عن سبب غير متوقع وراء تكسير وتحطيم سيارة شيلبي GT500 الجديدة .

ولا تتوفر أي معلومة رسمية تحدد نوع السيارات التي ستتوفر اختيارياً بـ محرك بريداتور V8 ، ربما تكون فورد برونكو ٢٠٢١ منافسة جيب رانجلر واحدة من هذه الطرازات التي قد تتتوفر اختيايراً بهذا القلب النابض .

من باب المعرفة يمتلك قسم فورد بيرفورمانس مجموعة من المحركات الرياضية ، وتضم القائمة :

  • محرك ايكوبوست ٤ سلندر سعة ٢.٣ لتر .
  • محرك Coyote V8 سعة ٥ لترات .
  • محرك جودزيلا V8 سعة ٧.٣ لتر .

ومن باب المعرفة يأتي تصريح فورد الرسمي بتوفير هذا القلب النابض على المزيد من السيارات ، بعد إعلان مسبار مؤخراً عن Hellcrate Redeye المكون من ٨ سلندر على شكل حرف V سعة ٦.٢ لتر مع سوبرتشاجرد بقوة ٨٠٧ حصان ، وهو نفسه المستخدم في السيارة الحصرية للسوق الأمريكي والكندي تشالنجر اس ار تي ديمون أقوى سيارة دودج إنتاجية في العالم حتى الآن .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن السيارات التي ستحصل على محرك بريداتور V8 سنخبركم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع