مرسيدس تكشف عن نسختها الجديدة من بولمان الفاخرة

نشرت شركة مرسيدس الألمانية الآن الصور الأولى لسيارتها الفاخرة مرسيدس مايباخ اس كلاس بولمان – Mercedes Maybach S-Class Pullman ، قبل أن تطلقها في معرض جنيف للسيارات بداية الشهر القادم.

تعتمد هذه النسخة الجديدة من بولمان على طراز مرسيدس اس كلاس، ولكنها حصلت على أبعاد أكبر تحولها إلى سيارة ليموزين فاخرة، حيث يزيد طول مرسيدس مايباخ اس كلاس بولمان بمقدار 1053 ملم عن سيارة مرسيدس مايابخ اس كلاس، ليبلغ طولها 6.5 متر.

وتحتوي داخلية مرسيدس مايباخ اس كلاس بولمان على ستة مقاعد للركاب؛ أربعة مقاعد في الخلف تقابل بعضها البعض، بالإضافة إلى مقعدين أماميين للسائق ومرافقه، كما تمت كسوتها بأجود أنواع الجلود والخشب وزودت بشاشة خلفية قياس 18.5 إنش، ولوحة على السقف تسهل لركابها المميزين قراءة معلومات تتعلق بسرعة السيارة درجة الحرارة والوقت.

وستتوفر بولمان الجديدة فقط بنسخة اس 600، وستمتلك هذه السيارة الفاخرة الطويلة محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 523 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران.

بينما ستبدأ هذه السيارة الفاخرة بالوصول إلى العملاء المميزين في عام 2016، ومن المتوقع أن يبدأ سعر مرسيدس مايباخ اس كلاس بولمان من 570,465 دولار أمريكي (2 مليون و 140 ألف ريال سعودي).

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع