مرسيدس AMG SL 2022 أجدد سيارة رودستر تنشر صورها الأولى

سنستعرض معكم اليوم أول مجموعة من الصور الرسمية التي تظهر مرسيدس AMG SL 2022 أجدد سيارة رودستر من شركة مرسيدس بنز .

نحن نستعرض معكم ضمن هذا الخبر بالتحديد شكل أجدد سيارة كشف سيطلقها الصانع الألماني بجيل جديد بالكامل في وقت قريب إن شاء الله .

ستأتي سيارة SL جديدة مع ترتيب مقاعد 2+2 اثنين في الأمام وآخرين في الخلف لأول مرة منذ نسخة R107 في عام 1971 ، على الرغم من أن اصدار R129 في عام 1989 كان من الناحية الفنية آخر واحد يقدم اثنين من المقاعد الخلفية ، لكن هذه الكراسي كانت صغيرة لدرجة أنها كانت إلى حد كبير غير قابلة للاستعمال .

نحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن الجيل السادس والجديد بالكامل القادم من طراز مرسيدس اس ال ( Mercedes SL ) الممتد صنعه منذ 67 عاماً ، وسيتم الكشف عن مرسيدس AMG SL 2022 خلال الصيف الحالي إن شاء الله لتكون محل سيارة AMG GT رودستر .

تُظهر الصور الرسمية الأولى لمقصورة SL الجديدة داخلية سيارة مرسيدس مليئة بالتكنولوجيا والميزات المستمدة من سيارات ؛ S Class ، و AMG GT ، و GT 4-Door  .

وتدعي مرسيدس أن مصمميها ابتكروا “مزيجًا من الهندسة التناظرية وعالم رقمي – يسمى hyperanalog” مع الإلهام من سيارة 300 SL رودستر الأصلية التي صنعت في الخمسينيات ، على الرغم من أنك ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على أي أوجه تشابه .

وفقاً لهذه الصور الرسمية يبدو وكأن داخلية سيارة SL جديدة عبارة عن مساحة فخمة للجلوس مع تصميم بسيط يهيمن عليه كما هو الحال مع كل سيارات مرسيدس جديدة أخرى ، التي تمتلك شاشات ضخمة .

ستتضمن شاشات أجدد سيارة رودستر مجموعة عدادات رقمية بالكامل قياس 12,3 إنش وشاشة وسطية تعمل باللمس قياس 11,9 إنش تعمل بالنسخة المحدثة من نظام MBUX للترفيه والمعلومات .

كما ذكرت مرسيدس أن تصميم الشاشات يمنع الانعكاسات الناتجة عن ضوء الشمس في السيارة الكشف ، وإذا كان كل هذا يبدو مشتتاً بعض الشيء ، فهناك شاشة عرض على الزجاج هيد اب ديسبلي ثلاثية الأبعاد اختيارية .

شكل مرواح تكييف السيارة الجديدة مستوحى من الطيران ، وهناك نظام صوتي عالي الجودة من Burmester .

بطبيعة الحال ، سيكون لدى المشترين الكثير من خيارات التخصيص بمجرد طرح السيارة للبيع ، بما في ذلك مجموعة واسعة من التنجيد الرياضي أو مقاعد AMG Performance المغطاة بجلد النابا فردي أو ثنائي اللون ، وتطريزات على شكل ماسي ، وغيرها من تفاصيل .

فور توفر المزيد من المعلومات الرسمية عن مرسيدس AMG SL 2022 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع