مرسيدس G Class 2022 تكشف عن التجديدات والتحسينات التي حصلت عليها

بعد الكشف عن مرسيدس EQG الكهربائية بالكامل الاختبارية تم الإعلان عن التجديدات والتحسينات التي حصلت عليها سيارة مرسيدس G Class 2022 ضمن فعاليات معرض IAA 2021 المقام حالياً في ميونيخ حيث يتواجد زميلنا كريم ديب .

وقبل الحديث عن سيارة جي كلاس 2022 نود تذكيركم أن الشركة الألمانية كشفت إلى جانب EQG عن الطرازات التالية :

تأتي سيارات مرسيدس G Class 2022 بمواصفات قياسية إضافية بالإضافة إلى تجديدات خارجية وداخلية ، كما تم توفير اكسسوارت سيارة جديدة .

أهم ما حصلت عليه سيارة مرسيدس SUV ذات التصميم الصندوقي الشهيرة هو حزمة مواصفات Professional Line ، التي تزيد الهوية الشرسة للطراز مع اطارات قياس 18 إنش جديدة بتصميم خماسي الأضلاع محاطة بـ عجلات أعرض ، وفي المقدمة توجد واقيات حماية للمصابيح الأمامية المستديرة التي هوية علامة جي كلاس التجارية.

كما تضمن اكسسوارات مرسيدس الاختيارية على السيارة قضبان سقف خاصة تمكن من نصب خيمة فوق السيارة ، لتصبح جي كلاس سيارة تخييم ، ومن الممكن طلبها أيضاً مع غطاء لحامل الإطار الاحتياطية الموجود في الخلف .

ويوجد خيار حزمة Night Package التي تضيف على السيارة مرايا سوداء ونجمة سوداء ثلاثية الرؤوس في الشبك .

ويتوفر علي سيارة مرسيدس G Class 2022 زجاج خلفي داكن اللون ، وتتوسع خيارات الإضاءة الداخلية المحيطة من ثمانية إلى 64 لوناً ، كما تشتمل المواصفات القياسية معدات ترفيه في المقعد الخلفي ووصلة جر .

من حيث التصميم ، يمكنك الحصول على جي كلاس حزمة ؛ Exclusive Line ، و AMG Line للخارج ، ومن الداخل يمكن طلب السيارة ستاندر قياسية أو مع حزمة Exclusive Line أو Superior Line .

يبدو أن السيارة الألمانية الشهيرة لم تحصل على أي تحديثات ميكانيكية تذكر ، كما لم تذكر مرسيدس أي تغييرات في أسعار جي كلاس 2022 .

من باب التذكير أعزاءنا متابعي عرب جي تي شاهدوا تجربتنا المفصلة للصندوق الفخم سيارة مرسيدس AMG G63 برفقة كريم ديب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع