Search
Close this search box.

مصنع بنتلي يعلن عن بداية إنتاج سيارات بينتايجا 2021

مصنع بنتلي يعلن عن بداية إنتاج سيارات بينتايجا 2021 | عرب جي تي

اطلاق سيارة بينتايجا مصنع بنتلي

أعلن مصنع بنتلي بشكل رسمي عن بداية إنتاج سيارات بينتايجا 2021 التي حصلت على تحديثات فيس لفت تم الكشف عنها بشكل رسمي قبل أقل من شهر .

وكما تعلمون تعتبر أول سيارة SUV فخمة في أسطول سيارات بنتلي البريطانية الفارهة. فهذه السيارة تمثل الفئة الإنتاجية من بنتلي EXP 9 F الاختبارية التي ظهرت خلال عام 2012. كما تم إطلاق بنتلي بينتايجا لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2015 .

تجارب فريق عرب جي تي السابقة مع سيارات بنتلي بينتايجا التابعة لمصنع بنتلي ، قبل التحديثات :

صور مصنع بنتلي

مجموعة من الصور لـ مصنع بنتلي في المملكة المتحدة حيث بدأ عملية إنتاج سيارات بنتلي بينتايجا 2021 مؤخراً :

هذا الخبر الرسمي يؤكد أن العملاء سيحصلون قريباً على نسخهم من سيارات 2021 الأنجح في أسطول شركة بنتلي موتورز. وبدون أي شك ستكون بداية تسليم السيارات في أوروبا ومن ثم إلى باقي دول العالم التي تمتلك طبقة ثرية قادرة على شراء سيارات بنتلي .

كما أعلن الصانع البريطاني عن زيادة سعة الإنتاج في مصنعها بسبب جائحة كورونا من 50% لتعود من جديد إلى نسبة 100%، مع تطبيق التباعد الاجتماعي تجنباً لنقل مرض كوفيد 19 بين الموظفين.

كما قامت بإعادة تصميم لبعض مناطق خطوط الإنتاج في المصنع لتفصل بين كل عامل وآخر مسافة تزيد عن المتر في كافة الأوقات ، ويلتزم جميع العاملين بارتداء أقنعة الوجه ( ماسكات الوجه ) .

يوفر مصنع بنتلي 100 شخص للعمل على إنتاج سيارات بينتايجا 2021 ، وتمر السيارة الواحدة بـ 43 مرحلة تصنيع لضمان أعلى دراجة الدقة والاحتراف بجودة المنتج النهائي الذي يحمل شعار بنتلي العريق .

سبق وتحدث فريقنا في عرب جي تي ضمن خبر سابق عن التحديثات الخارجية التي حصلت عليها سيارة بنتلي بينتايجا 2021 ، والتي تضمنت واجهة أكثر عدوانية مع أضواء مجددة بيضاوية الشكل ، وحصلت على لمسات مستمدة من سيارتي ؛ بنتلي كونتيننتال GT 2020 ، و بنتلي فلاينج سبير 2020

لم تحصل سيارة Bentley 2021 المجددة هذه على أي تغييرات ميكانيكية تذكر ، ولكن عملية الإنتاج في البداية ستكون للنسخ المزودة بـ محرك 8 سلندر .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم هل تفضلون سيارة بينتايجا من بنتلي أو مرسيدس G63 AMG ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع