Search
Close this search box.

معلومات رسمية جديدة عن بيك اب كوري منتظر منذ سنوات لينافس فورد

hyundai-santa-cruz

حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات رسمية جديدة متعلقة بـ مركبة بيك اب كوري قادم لينافس بالتحديد كلاً من ؛ تويوتا تاكوما ، و فورد رينجر ، و فولكس فاجن اماروك ، و نيسان نافارا ، و ميتسوبيشي تريتون .

نحن نتحدث في هذا الخبر بالتحديد عن النسخة الإنتاجية من بيك اب هونداي سانتا كروز التي ننتظر قدومها منذ سنوات بنسخة إنتاج تجاري تباع في الأسواق العالمية .

وقبل الحدث عن المعلومات الجديدة نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن النسخة الاختبارية من بيك اب هونداي سانتا كروز – Hyundai Santa Cruz ظهرت لأول في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 والتقى بها زميلنا صهيب شعشاعة في ذلك الوقت أي قبل أكثر من 4 سنوات ، وأكدت شركة هونداي موتورز أنها ستقدم نسخة إنتاجية من هذه المركبة .

بيك اب هونداي

وفقاً لما صرح به السيد Michael O’Brien ، نائب رئيس الإنتاج والتخطيط لدى كيا موتورز ، حول بيك اب كوري إنتاجي قادم ، “عندما تبدأ عملية إنتاج بيك اب هونداي سانتا كروز ، سيتم صنعها في الولايات المتحدة الأمريكية” .

هذه المعلومات تؤكد اقتراب موعد الكشف عن النسخة الإنتاجية من هذا البيك اب ، وتم تحديد مكان صنعه الذي سيكون في أمريكا لتفادي الرسوم الجمركية الضخمة التي فرضها الرئيس الأمريكي ترامب على السيارات الواردة من المكسيك إلى السوق الأمريكي ، مما يعني أن بيك اب هونداي يسعى لتوجيه مبيعاته إلى السوق الأمريكي بالتحديد .

بيك اب هيونداي

يجدر الإشارة إلى أن مصنع شركة هونداي الذي يقع في ولاية الاباما الأمريكية يقوم بالوقت الراهن على إنتاجي سيارات ؛ النترا ، و سوناتا ، و سنتافي للسوق الأمريكي ضمن طاقة إنتاج سنوي يبلغ قدرها 400 ألف سيارة في هذه المنشأة ، ويبدو ان بيك اب كوري سيدخل خطوط إنتاج هذا المصنع أيضاً .

نود تشويقكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا سنعرض عليكم يوم غد الجمعة تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة هونداي باليسايد 2020 ، أضخم سيارة SUV إنتاجية لدى الصانع الكوري .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر للنسخة الاختبارية من بيك اب كوري هونداي سانتا كروز .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع