Search
Close this search box.

من عالم السيارات الخارقة هكذا تنقذ شركة لامبورجيني الإيطالية شعبها من كورونا

تحولت خطوط الإنتاج لدى شركة لامبورجيني الإيطالية من عالم صناعة السيارات الخارقة لخدمة وطنها وشعبها في محنة شديدة بسبب تفشي وباء كورونا على الأراضي الايطالية .

فكما ذكرنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ، عندما تحدثنا عن قرار رسمي اتخذته مجموعة PSA الفرنسية المالكة لـ ؛ بيجو ، و سيتروين ، و DS اوتوموبيلز ، لتدخل عالم صناعة أجزاء من القطع الميكانيكية الخاصة بـ أجهزة التنفس الصناعي الذي يحتاجه مرضى كوفيد-19 ، بدأت لمبرجيني بإنتاج كمامات الوجه وأقنعة الوجه في مصنعها التي أصبحت متطلب أساسي بالنسبة لمعظم سكان كوكب الأرض للحد من انتشار هذا الفيروس الذي كانت بدايته من ووهان الصينية لينتشر عالمياً وليسجل عدد ضحايا هائل في ايطاليا بالتحديد .

هذه مجموعة من الصور الرسمية التي تؤكد ما يفعله مجموعة من العاملين بشكل تطوعي في مصنع شركة السيارات الخارقة في الوقت الراهن :

حولت شركة لامبورجيني الإيطالية أقساماً من مصنعها في مدينة بولونيا الايطالية لتنتج شيئاً ليس له علاقة بعالم السيارات الخارقة بل لتحمي من خلال الشعب الايطالي الذي يواجه منذ أسابيع هجوم شديد من وباء فيروس كورونا المستجد المتسبب بـ مرض كوفيد 19 – COVID 19 .

وفقاً للأرقام الرسمية من الصحة العالمية التي تم إعلانها حتى يوم أمس 31 مارس تتصدر الولايات المتحدة الأمريكية قائمة أكثر دول العالم تسجل إصابات بـ فيروس كورونا على أرضها مع إجمالي 164,620 حالة ، تليها ايطاليا مع 101,739 إصابة ، ومن ثم احتلت اسبانيا المركز الثالث مع 87.956 إصابة ، أما المركز الرابع فكان من نصيب مكان بداية انتشار هذا الوباء الصين مع 82,240 إصابة ، وتأتي خامساً ألمانيا مع 62,435 حالة إصابة .

وبالنسبة لأكثر دول العالم معاناة من أعداد حالات الوفاة نتيجة لهذا الوباء ، فمازالت ايطاليا في الصدارة مع 11,591 شخصاً ، وثانياً في اسبانيا مع 7,716 حالة ، والصين ثالثاً مع 3,186 حالة .

قرار شركة لامبورجيني الإيطالية ، التي أوقفت منذ أسابيع خطوط إنتاج السيارات الخارقة ، بتوفير خطوط تطوعية لصنع المواد الطبية يظهر انتماء عالي للإنسانية وللشعب الايطالي الذي يواجه محنة شديدة .

وفي النهاية لا يسع فريقنا في عرب جي تي سوى أن يسأل المولى عز جلاله أن يفرج عنا هذا الكرب وأن يزيل عنا هذا البلاء وأن يحفظ الجميع من كل أذى ومرض .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع