Search
Close this search box.

مواصفات سيارات تاهو 2022 و سوبربان 2022 من شيفروليه

سنستعرض معكم مواصفات سيارات تاهو 2022 و سوبربان 2022 من شركة شيفروليه الأمريكية ، والتي تتضمن احتفاظها بخيار محرك V8 سعة 6,2 لتر .

التفاصيل الرسمية من جنرال موتورز المالكة لعلامة شيفروليه تشير إلى أن سيارات SUV 2022 عائلية كبيرة الحجم من طرازي تاهو و سوبربان تمتلكان ترس تفاضلي الكتروني محدود الانزلاق ، بالإضافة إلى لوحة عدادات رقمية .

تعتمد سيارات شيفروليه 2022 العائلية هذه قياسياً في نسخة هاي كانتري على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,2 لتر يصدر منه قوة 420 حصان ، وهذه المكينة ستتوفر اختيارياً على اصدارات ؛ RST ، و Z71 ، و بريمير ، وتأتي النسخ المزودة بهذا المحرك مع أنابيب اكزوز مزدوجة وتقنية إدارة الوقود وبعض الأداء الأعلى على كلتا السيارتين وغير ذلك .

وتتضمن مواصفات سيارات تاهو 2022 و سوبربان 2022 من شيفروليه في حال اختيار نسخة RST مع المحرك السابق ذكره الحصول على نظام تحكم مغناطيسي بالقيادة ، المتوفر في اصدارات Z71 ، ويتوفر قياسياً في طرازي بريمير و هاي كانتري .

ويبقى محرك V8 سعة 5,3 لتر بقوة 355 حصان خيار قياسي على اصدارات ؛ LS ، و LT ، و Z71 ، و RST و بريمير ، كما يتوفر على سيارات تاهو Z71 و سوبربان Z71 محرك قياسي آخر يعمل على الديزل تيربو سعة 3 لترات .

وتتصل جميع محركات شيفروليه المتوفرة على كافة النسخ بـ قير بوكس اوتوماتيكي من 10 غيارات يتم الضغط عليه بشكل الكتروني بالضغط على الأزرار .

وستمتلك اصدارات Z71 المخصصة للطرق الوعرة ترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق (eLSD) متوفر بشكل اختياري ، وتعمل هذه التقنية على المساعدة في نقل القوة من جانب إلى آخر، مع إعطاء الأولوية لعزم الدوران للعجلات .

وتأتي داخلية سيارات 2022 مع لوحة عدادات جديدة حجم 12,3 إنش متوفرة بشكل قياسي في اصدار LT ، وستحصل سيارات الـ SUV على 13 وضعية وموقع يتم عرضها على الكاميرا ، وسيتم توفير مساعد جوجل و خرائط جوجل ومتجر تطبيقات جوجل بلاي ضمن نظام الترفيه والمعلومات ، وبالتأكيد تدعم هذه السيارات ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .

 

من ضمن مواصفات سيارات تاهو 2022 و سوبربان 2022 من شيفروليه نظام مساعدة السائق للركن الأمامي والخلفي ، ونظام المحافظة على المسار ، ونظام التحذير عند مغادرة المسار متوفرة بشكل قياسي في جميع السيارات .

كما تم إضافة 3 خيارات ألوان جديدة على سيارات 2022 الأمريكية ؛ إيفرجرين جراي ميتال ، و أوبورن ميتالك ، ودارك آش ميتاليك .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع