مواصفات فولكس فاجن جيتا 2016

مواصفات فولكس فاجن جيتا 2016

تقدم شركة فولكس فاجن في أمريكا سيارة جيتا جي ال اي 2016 ، والتي تتمتع بعدة تعديلات حديثة من الداخل والخارج.

وتوصف السيارة بأنها شقيقة جولف جي تي اي ولكن من فئة سيدان ، فيما حصلت جيتا جي ال اي 2016 على مقدمة معدلة مع شبك أمامي جديد بتصميم خلايا النحل وأضواء ضباب معادة التصميم ، وتتمتع السيارة من الخلف بصادم معدل مع مشتت هواء وهنالك أيضاً زوج من فوهات العادم المطلية بالكروم.

ولم تقدم الشركة صوراً لداخلية جيتا جي ال اي 2016 ، إلا أن شركة فولكس فاجن تقول أن السيارة ستتمتع بنظام ترفيهي معاوماتي من نوع MIB 2 كما ستُزوّد بنظام مكابح ما بعد الحادث، والتي تعمل – كما يشير اسمها – على استخدام المكابح بعد وقوع الحادث، بالاعتماد على مجسات استشعار الوسائد الهوائية (ارباق).

وفي نسخة SE (مواصفات نص فل) ستحصل عزيزي القارئ على أضواء LED وميزة الدخول والتشغيل بدون مفتاح بالإضافة إلى نظام تكييف ثنائي المناطق وكاميرا رؤية خلفية و مقعد سائق بست وضعيات وفتحة في السقف ومقاعد مدفأة كهربائياً ، كما تتضمن مواصفات جيتا 2016 جي ال اي بنسخة SE أضواء أمامية أوتوماتيكية ، ومستشعرات للمطر على المساحات الأمامية وحساسات لنظام المساعدة على الاصطفاف في الأمام والخلف.

أما جيتا 2016 كاملة المواصفات (فل مواصفات) نسخة SEL فتضسف إلى قائمة المواصفات السابقة أضواء (باي زينون) أمامية متحركة ونظام رصد المنطقة المخفية (النقطة العمياء) مع نظام التحذير من حركة السي رفي الخلف ، بالإضافة إلى نظام ملاحة و نظام HomeLink.

ولم تُجر فولكس فاجن أي تغييرات على محركات جيتا 2016 جي ال اي ، حيث احتفظت السيارة بنفس المحرك رباعي الاسطوانات (4 سلندر) سعة لترين المزود بشاحن تيربو ، والذي يولد قوة 210 حصان و 280 نيوتن..م  من عزم الدوران ، تنتقل إلى المحور الأمامي من الإطارات عبر جير يدوي بست سرعات أو جير أوتوماتيكي مزدوج التعشيق  بست سرعات يتوفر كمواصفة إضافية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع