مواصفات مرسيدس AMG A35 4Matic 2019 تكشف مع صورها الرسمية

سيتم إطلاق سيارة مرسيدس AMG A35 4Matic 2019 ، نسخة جديدة من سيارة الهاتشباك الألمانية Mercedes A Class ، بداية الشهر المقبل ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات .

سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ضمن هذا الخبر بـ صور ومواصفات سيارة مرسيدس AMG A35 4Matic 2019 التي نشرت بشكل رسمي على الانترنت .

وقبل الحديث عن هذه النسخة الجديدة من طراز مرسيدس ايه كلاس – Mercedes A Class ، نود تذكيركم أن مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة سبق واختبر الجيل الرابع والجديد كلياً من طراز الهاتشباك في مدينة سبلت التي تقع في غرب كرواتيا ، وعرفنا عن قرب على هذه السيارة التي أصبحت من ناحية تصميم تعتبر صغيرة مرسيدس CLS 2019 التي سبق وجربنا قيادتها أيضاً .

التصميم الخارجي لـ سيارة مرسيدس AMG A35 4Matic 2019 تضمن حصول هذه النسخة بشبك امامي مميز ومشتت هواء امامي ، وزودت السيارة الألمانية من الجوانب بـ اطارات قياس 18 إنش خفيفة الوزن ، ومن الخلف حصلت السيارة على صادم خلفي مختلف وجناح كبير وبالتأكيد زودت بمشتت هواء مميز .

ميكانيكياً تعتمد سيارة Mercedes AMG A35 4Matic 2019 على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 302 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي الكلتش ، وتعمل هذه السيارة بنظام 4Matic للدفع الرباعي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم/س .

وزودت هذه السيارة الصغيرة بنظام تعليق هوائي AMG مصنوع من الألومنيوم خفيف الوزن ، وحصلت على نظام توجيه AMG دقيق للغاية ، وبالتأكيد تمتلك سيارة مرسيدس A35 مكابح عالية الأداء وعادم AMG يطلق أصوات شرسة .

يتوفر على هذه السيارة الصغيرة من AMG أربع وضعيات للقيادة ؛ Comfort للراحة ، و Sport رياضية ، و Sport+ رياضي بشكل كبير ، و Individual شخصي .

لا يوجد معلومات رسمية حتى الآن عن سعر مرسيدس AMG A35 4Matic 2019 ، ولكن حالما توفر هذه المعلومة لدى فريقنا في عرب جي تي سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع