Search
Close this search box.

ميتسوبيشي اكسباندر 2022 تكشف عن التجديدات التي حصلت عليها

بعد الكشف عن ميتسوبيشي اوتلاندر PHEV أجدد سيارات 2023 الاقتصادية العائلية ، سنعرفكم اليوم على التجديدات التي حصلت عليها ميتسوبيشي اكسباندر 2022 .

ونحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن تحديثات فيس لفت التي حصلت عليها سيارة الكروس أوفر اليابانية ميتسوبيشي اكسباندر ( Mitsubishi Xpander ) ، التي كانت بداية إنتاجها في سنة 2017 ، وحصلت الآن على أول تجديدات على شكلها وميكانيكها وأنظمة التكنولوجيا فيها .

نشر صور السيارة المجددة على الانترنت قبل أن يتم إطلاقها وبشكل رسمي يوم غد الخميس 11 نوفمبر الجاري ضمن فعاليات معرض Gaikindo Indonesia الدولي للسيارات 2021 .

التغييرات على شكل سيارة 2022 اليابانية هذه اشتمل على واجهة أمامية معادة التصميم تتضمن أضواء على شكل حرف T ، وتم إعادة تصميم الصدام الخلفي والصندوق الخلفي ، توفرت مصابيح LED أرفع في الخلف .

أدت تغييرات التصميم إلى زيادة طول اكسباندر جديدة بمقدار 75 ملم ( 2,9 إنش ) من الجزء الأمامي ، و 45 ملم ( 1,8 إنش ) على الجزء الخلفي ، بالإضافة إلى ذلك تم زيادة ارتفاع الركوب بمقدار 15-20 ملم ( 0,8 – 0,6 إنش ) مما يسمح بخلوص أرضي مثير للإعجاب من 220-225 ملم ( 87-8,8 إنش ) والذي يطابق سيارة اكسباندر كروس .

ووفرت ميتسوبيشي دهان بلون فضي Blade Silver Metallic ، بالإضافة إلى تصميمات جديدة للاطارات مقاس 16 إنش و 17 إنش .

وصولاً إلى داخلية سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2022 نلاحظ إعادة تصميم لوحة العدادات وتوفير شاشة تعمل باللمس حجم 9 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، و سترينج سيارة جديد ، وهناك جلود صناعية جديدة ، وتستمر السيارة بتصميم الـ 7 كراسي موزعة على ثلاثة صفوف .

ميكانيكياً تعتمد سيارة ميتسوبيشي جديدة هذه على محرك تنفس طبيعي سعة 1,5 لتر يولد قوة 103 حصان ( 105 حصان أوروبي PS ) و 141 نيوتن متر من عزم الدوران .

والخبر المفرح جداً تم التخلي عن توفير محرك اوتوماتيك من 4 غيارات لتعتمد هذه السيارة على قير سي في تي ( CVT ) الاقتصادي والعملي والذي يرسل القوة للعجلات الأمامية ، وتم تحسين ثبات وصلابة نظام التعليق .

بدون أي شك أعادنا متابعي عرب جي تي مازال الوقت مبكر جدا على معرفة سعر اكسباندر جديدة بعد هذه التحديثات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع