ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 نسخة PHEV جديدة تحمسنا قبل إطلاقها

بدأت التشويقات الرسمية تحيط بـ سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 نسخة PHEV جديدة ، عبر فيديو يوتيوب نشرته القناة الرسمية Mitsubishi Motors TV على اليوتيوب .

وقبل الحديث عن سيارة 2023 من شركة ميتسوبيشي ( Mitsubishi ) التي تعتمد على نظام بلج ان هايبرد ( Plug in hybrid ) ، نود تذكيركم أننا عرفناكم خلال شهر فبراير الماضي على الجيل الرابع والجديد بالكامل من السيارة العائلية اوتلاندر 2022 التي تتشارك بالعديد من القطع مع سيارة نيسان اكس تريل ( Nissan X Trail ) .

كما استعرضنا سعر سيارة ميتسوبيشي 2022 الجديدة هذه في شهر مارس الماضي ، الذي سيبدأ عالمياً من 25,795 دولار أمريكي أي ما يعادل 96,731 ريال سعودي ، بدون احتساب رسوم الشحن البالغ قدرها 1,195 دولار .

واليوم حصلنا على فيديو وصور تشويقية لـ سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 نسخة هايبرد PHEV جديدة :

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا سيارة ميتسوبيشي هايبرد جديدة هذه ستعتمد على محركين كهربائيين واحد للمحور الأمامي والثاني للمحور الخلفي ، يتم شحن البطاريات التي توفر الطاقة للمحركات من خلال مقبس كهربائي ، ويعمل معهم محرك بنزين .

وسيتم استخدام نسخة مطورة من نظام التحكم في جميع العجلات (S-AWC) الخاص بالشركة من أجل توزيع أفضل للقوة بين العجلات الأمامية والخلفية ، بالمقارنة مع الموديلات التقليدية التي تعمل فقط بمحرك احتراق داخلي ، حيث يستخدم النظام قوة الفرامل فقط للعجلة اليسرى أو اليمنى على المحور الأمامي ، ستستفيد النسخة الهجينة من نظام التحكم في الكبح للعجلات الخلفية .

لم تتوفر لدينا المزيد من المعلومات حول نسخة PHEV الهايبرد من سيارات ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 ، ولا عن موعد الكشف رسمياً عنها .

وبعيداً عن هذه النسخة القادمة نود التيه أن شكل سيارة اوتلاندر جديدة مستمد من شقيقتها سيارة ميتسوبيشي انجيلبيرغ الاختبارية .

وتعتمد سيارات 2022 التي كشفت عنها شركة ميتسوبيشي خلال بداية العام الجاري على محرك بنزين 4 سلندر بشكل خطي سعة 2,5 لتر يصدر منه قوة 181 حصان ( 184 حصان أوروبي PS ) و 245 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعمل السيارة اليابانية قياسياً بنظام سحب أمامي وبشكل اختياري مع دفع كلي للعجلات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع