Search
Close this search box.

الإعلان عن نظام توجيه خلفي ستحصل عليه شاحنة تسلا الجديدة

مثل العادة غرد ايلون ماسك ( Elon Musk ) ، الرئيس التنفيذي لـ شركة تسلا الأمريكية المتخصصة بصنع مركبات كهرباء ، على حسابه في موقع تويتر ليكشف عن نظام توجيه خلفي ستحصل عليه شاحنة تسلا الجديدة .

وكما علم معظمكم نحن نتحدث عن شاحنة 2022 تسلا سايبر تراك ( Tesla Cybertruck ) ، التي تم إطلاقها بنسخة بروتوتايب تجريبية خلال حدث خاص أقيم في شهر نوفمبر من سنة 2019 ، ومشت على خطى جميع سيارات تسلا السابقة التي يتم إطلاقها لتثير ضجة إعلامة ومن ثم ننتظر سنوات قبل توفير النسخ الإنتاجية منها .

تصريحات ايلون ماسك الأجدد أشارت إلى أن اقتراب موعد الكشف عن تسلا سايبر تراك 2022 الإنتاجية ، وستحمل تقريباً نفس تصميم النسخة التجريبية المرفقة صورها ضمن هذا الخبر ، والتي شوهدت مؤخراً في ؛ كاليفورنيا ، و تكساس ، و نيويورك ، وهذا التفاصيل تؤكد أن شاحنة تسلا الجديدة ستحتفظ بنفسها حجمها الضخم ولكنها ستمتلك بعض التحسينات .

وأضاف رئيس تسلا أن بيك اب سايبر تراك سيحصل على نظام توجيه خلفي ، يعمل على تحسين القطر والقدرة على المناورة لمثل هذه السيارة الكبيرة الحجم .

وكان هذا تصريح ماسك ” We’re adding rear wheel steering, so it can do tight turns & maneuver with high agility ” ، ما يعني بلغتنا العربية ” نحن نضيف توجيهاً خلفياً ، بحيث يمكنه القيام بالمناورات الضيقة مع رشاقة عالية ” .

في هذه المرحلة ، هذه التصريحات الرسمية لا تكشف لنا هل سيكون هذا التوجيه أساسي للعجلات الخلفية أم سيتم استخدامه في بعض الفئات من تسلا سايبر تراك ، وربما سيكون وضعية قيادة مثل وضع Crab في جي ام سي همر EV 2022 .

لم تنتهي التصريحات الرسمية فقط بالإعلان عن نظام توجيه خلفي ستحصل عليه شاحنة تسلا الجديدة ، حيث لممح ماسك أنه سيكون هناك العديد من “الأشياء العظيمة” الأخرى التي تم تنفيذها في سايبر تراك والتي لم يتم الكشف عنها بعد .

ومن باب المعرفة ستنافس تسلا سايبر تراك كلاً من :

من باب تذكيركم يمكنكم مشاهدة تحدي راس بـ راس الكهربائي بالكامل الذي جمع بين تسلا موديل اس ضد بورش تايكان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع