Search
Close this search box.

نيسان ارمادا ٢٠٢١ حصلت على شكل هجومي أكثر وراحة أكبر

ظهرت نيسان ارمادا ٢٠٢١ (Nissan Armada) الجديدة التي تمثل فئة سيارة SUV كاملة الحجم وبشكل رسمي على الانترنت ، لتكشف عن واجهتها الأكثر حدة ولتعلن حصولها على المزيد من التكنولوجيا بالإضافة إلى داخلية مجددة عندما تتوفر للبيع بشكل عالمي خلال شهر يناير من العام القادم الذي شارف على البداية .

فبعد أن عرفناكم على سيارة الكروس أوفر نيسان كيكس ٢٠٢١ فيس لفت ، وعرضنا عليكم تجربة قيادتنا الأولى لشقيقتها سيارة نيسان اكستيرا ٢٠٢١ الجديدة كلياً ، سنعرفكم اليوم على التجديدات التي حصلت عليها سيارة ارمادا موديل ٢٠٢١ من شركة نيسان (Nissan) اليابانية .

من الخارج حصلت السيارة على شعار نيسان المحدث يتوسط الشبك الأمامي الجديد ، وتضمنت التحديثات صادمين أمامي وخلفي جديدين ، وغطاء محرك جديد ، ومصابيح أمامية وخلفية مع أنوار LED .

هذه مجموعة صور سيارة نيسان ارمادا ٢٠٢١ :

الفئات المتوفرة على سيارة ارمادا جديد :

  • ارمادا اس في (Armada SV) .
  • ارمادا اس ال (Armada SL) .
  • ارمادا بلاتينيوم (Armada Platinum) .
  • ارمادا اس (Armada S) نسخة سيتم توفيرها في وقت لاحق .

تتوفر السيارة إما بنظام دفع ثانئي 2WD أو دفع رباعي 4WD .

داخلية سيارة ارمادا موديل ٢٠٢١ تم اعادة تصميمها من جديد ، وتم التركير على توفير درجة عالية من الراحة ، وحصلت السيارة على شاشة تعمل على اللمس قياس ١٢،٣ إنش لنظام الترفيه والمعلومات توفر واي فاي (Wi-Fi) و ابل كار بلاي (Apple Carplay) تأتي بشكل أساسي على كافة الفئات وتعتبر هذه أكبر شاشة مقارنة مع السيارات المنافسة .

مواصفات نيسان ارمادا ٢٠٢١ الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة ٥،٦ لتر يصدر منه قوة ٤٠٠ حصان ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ٧ سرعات ، وتمتلك نظام تعليق أمامي وخلفي مستقل ، وتستطيع سحب حمولة وزنها بحد أقصى ٣،٨٥٥ كيلوغرام .

من ضمن مواصفات السلامة والأمان المتوفرة في ارمادا الجديدة نظام تحكم جديد للمقصورة متوفر بشكل قياسي على فئات SV و SL و بلاتينيوم .

تنافس سيارة ارمادا من شركة نيسان كلاً من ؛ شيفروليه تاهو ، و فورد اكسبيدشن ، و تويوتا لاندكروزر .

حتى لحظة كتابة هذا الخبر لا تتوفر لدينا أي معلومة رسمية حول سعر نيسان ارمادا ٢٠٢١ .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع