نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً تقرر موعد الكشف عنها

نيسان مستقبلية

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على صورة تشويقية رسمية تم نشرها على الانترنت للإعلان عن الموعد الرسمي المقرر للكشف عن سيارة نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً ، لتعود وتنافس بقوة كلاً من ؛ فورد ايكوسبورت، و شيفروليه تراكس، و هيونداي كريتا .

ولكن وقبل حديثنا عن أجدد تفاصيل رسمية توفرت لفريقنا في عرب جي تي نود تذكيركم أعزاءنا المتابعين أم عام 2017 شهد على إطلاق سيارة نيسان كيكس – Nissan Kicks سيارة الكروس أوفر اليابانية البديلة عن نيسان جوك – Nissan Juke ذات التصميم الجريء ، ليتوقف في وقتها توفير سيارات جوك جديدة في السوق الأمريكي ولكنها مازالت متوفرة في أسواق عالمية أخرى .

التفاصيل الجديد أعلنت أن موعد الكشف عن الجيل الثاني من سيارة الكروس أوفر اليابانية نيسان جوك 2020 سيكون يوم 3 سبتمبر القادم إن شاء الله ، وتم نشر صور تشويقية لأجدد سيارات نيسان 2020 تظهر لمحة من مصابيح السيارة الأمامية التي تبدون رفيعة وممتدة وتظهر خط مائل عصري من مصابيح LED يوجد اسفل منها مصابيح ضباب من أضواء LED أيضاً ، ومن الواضح لنا وجود حرف V الذي يمثل هوية سيارات نيسان الجديدة على الشبك الأمامي . 

وكنا ذكرنا في أخبار سابقه سيعتمد الجيل الثاني من طراز جوك على قاعدة عجلات CMF-B الجديدة كلياً المستخدمة في شقيقتها نيسان ميكرا 2019 والتي سيتم اشستخدامها على سيارة رينو كليو 2020 الفرنسية .

كما سبق وأكد السيد Alfonso Albaisa ، رئيس قسم التصميم العالمي في نيسان ، أن التصميم الخارجي لـ سيارة نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً القادمة سيكون مختلفاً عن شقيقتها الاختبارية سيارة نيسان IMX ، ولن تحصل جوك الجديدة على هوية تصميمة مستمدة من نيسان ليف 2019 الكهربائية .

التوقعات الصحفية ترجح توفر السيارة القادمة مع هذه الخيارات من المحركات :

محرك بنزين سعة لتر .

محرك بنزين سعة 1.3 لتر .

محرك ديزل سعة 1.5 لتر .

محرك سعة 1.6 لتر مع تيربو .

خيار هجين يجمع بين عمل محرك بترول مع محرك كهربائية .

عندما تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات المتعلقة بـ سيارة نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً سنزودكم بها إن شاء الله .

ملاحظة : شاهدوا تحدي راس بـ راس الذي جمع بين نيسان ماكسيما 2019 و تويوتا افالون 2019 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع