Search
Close this search box.

نيسان ليف نيسمو 2019 سيارة كهربائية بأداء رياضي ستباع في الأسواق بهذا الشكل

نيسان ليف نيسمو 2019

بعد ظهور نيسان ليف نيسمو الاختبارية في شهر اكتوبر من عام 2017 الماضي ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات ، ظهرت سيارة نيسان ليف نيسمو 2019 الإنتاجية مؤخراً في وطنها الأم اليابان .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر سيارة نيسان ليف نيسمو – Nissan Leaf Nismo النسخة الرياضية من طراز نيسان ليف 2018 في جيلها الثاني الذي سبق لتجارب أولية مع فريقنا بعد أن ظهرت في عام 2017 .

تعتمد سيارة نيسان ليف نيسمو 2019 في تصميمها على نسختها الاختبارية ، تميزت سيارة ليف نيسمو من الخارج مقارنة مع سيارة نيسان ليف 2018 الأساسية بحصولها على شبك أمامي أكبر ومصابيح أمامية مع أضواء LED بتصميم مختلف وصادمين أمامي وخلفي مختلفين ، ومن الجوانب يتضح لنا فرق بتصميم المرايا الجانبية ، كما زودت هذه السيارة الكهربائية بـ رنجات قياس 18 إنش مصنوعة من الألومنيوم محاطة بـ اطارات كونتيننتال كونتيسبورت كونتاكت 5 ،  وحصلت على حواف جانبية ، ومن الخلف كان الفرق واضحاً مع مشتت الهواء الشرس الذي حصلت عليه نسخة نيسمو.

سيارة نيسان ليف نيسمو 2019

زودت سيارة ليف نيسمو موديل 2019 بنظام تعليق هوائي يتناسب مع مقدار تخفيض ارتفاعها عن الأرض ، وتم تحسين نظام توجيه العجلات فيها ، وتوفر في في هذه السيارة الكهربائية ذات الأداء الرياضي ديناميكية هوائية وانسيابية أفضل .

تعتمد هذه النسخة من طراز نيسان ليف 2019 على بطارية ليثيوم ايون بقوة 60 كيلو واط .

وصولاً إلى داخلية سيارة ليف نيسمو كانت التغيرات بسيطة وتضمن تطريزات حمراء اللون وشعار نيسمو – Nismo على الكونسول الوسطي .

داخلية نيسان ليف نيسمو 2019

ستتوفر نسخة نيسمو من نيسان ليف 2019 للبيع في السوق الياباني ، ولا علم لفريقنا في عرب جي تي هل ستباع خلال المستقبل القادم في أسواقنا العربية أم لا .

لم يتم حتى الآن الإعلان بشكل رسمي عن أي تفاصيل تتعلق بـ سعر نيسان ليف نيسمو 2019 الجديدة كلياً .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ سيارات الكهرباء بالكامل مع العلم أن هذا مستقبل جميع السيارات الإنتاجية القادمة سواءً رغبنا بذلك أم لا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع