Search
Close this search box.

نيسان ماكسيما 2019 تنطلق رسمياً وتعلن عن التحديثات التي حصلت عليها

نيسان ماكسيما 2019

كما وعدتنا شركة نيسان اليابانية تم الكشف عن سياراتها السيدان المحدثة نيسان ماكسيما 2019 ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 ، حيث يتواجد جزء من فريقنا في عرب جي تي لنقل أهم الأحداث التي يشهدها هذا الحدث العالمي من الولايات المتحدة الأمريكية .

في البداية سنتحدث عن التجديدات المظهرية الخارجية التي حصلت عليها سيارة نيسان ماكسيما – Nissan Maxima 2019 ، تضمنت التجديدات صادم أمامي مختلف تندمج فيه مصابيح ضباب صغيرة ويحتوي على فتحات تهوية سوداء اللون ، وبالتأكيد تم تجديد تصميم المصابيح الأمامية المزودة بـ اضواء LED لتبدو أكثر عصرية .

2019-nissan-maxima

وصولاً إلى الخلف زودت سيارة نيسان ماكسيما 2019 بمصابيح مجددة التصميم ، وحصلت على مشتت هواء رياضي ، إلى جانب 4 مخارج للعادم مما أضاف هوية رياضية على هذه السيارة اليابانية العملية الاستخدام .

كما تضمنت التجديدات على سيارة نيسان ماكسيما موديل 2019 توفر نسختها ماكسيما بلاتنيوم مع اطارات اختيارية قياس 19 إنش ، إلى جانب توفر السيارة بخيارات جديدة من الألوان .

أما التجديدات على داخلية نيسان ماكسيما فتضمنت لوحة عدادات جديدة ومقود جديد إلى جانب تطريزات أكثر فخامة واستخدام مواد ذات جودة أعلى .

داخلية نيسان ماكسيما 2019

وكان تركيز نيسان واضح على التقنيات المتوفرة في سيارة ماكسيما المجددة ، لتزودها بـ حزمة Safety Shield 360 الخاصة بأنظمة السلامة والأمان والتي تتضمن ؛ نظام كبح اوتوماتيك ، ونظام التنبيه من النقطة العمياء ، ونظام التنبيه من المشاه ، ونظام التنبيه عن مغادرة المسار .

ميكانيكياً لم تحصل سيارة نيسان ماكسيما 2019 على أي تحديث يذكر ، فهي تعتمد على محرك V6 سعة 3.5 لتر مع نظام حقن مباشر للوقود يولد قوة 300 حصان و 353 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير Xtronic CVT .

ماكسيما 2019

تأتي سيارة نيسان ماكسيما موديل 2019 بهذه الخيارات من الفئات :

  • نيسان ماكسيما S .
  • نيسان ماكسيما SV .
  • نيسان ماكسيما SL .
  • نيسان ماكسيما SR .
  • نيسان ماكسيما بلاتنيوم التي تعتبر نيسان ماكسيما فل كامل .

مازال الوقت مبكراَ أعزاءنا متابعي عرب جي تي لمعرفة سعر نيسان ماكسيما 2019 ، ولكننا سنزودكم بهذه التفاصيل فور الكشف عنها إن شاء الله .

شاهد الفيديو في الأسفل >>>

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع