هوراكان STO الجديدة والقوية والسريعة ظهرت للمرة الأولى في الشرق الأوسط

قامت لامبورغيني الشرق الأوسط (Lamborghini Middle East) يوم أمس بإزاحة الستار عن سيارة هوراكان STO (Huracan STO) الجديدة خلال مناسبة خاصّة أقيمت في صالة عرض العلامة التجارية في دبي ، مما شكّل الظهور الأول على الصعيد الإقليمي للسيارة الرياضية الفائقة من الشركة الإيطالية العريقة .

تُعدّ لامبورغيني هوراكان سوبر تروفيو أومولوغاتا (Lamborghini Huracan Super Trofeo Omologata) سيارة رياضية فائقة مصادَق عليها للسير على الطرقات العادية ومستوحاة من التراث العريق لسلسلة سباقات سيارة هوراكان سوبر تروفيو ايفو التي تم صنعها بشكل مفرد بواسطة قسم لامبورغيني سكوادرا كورسي المتخصِّص بالسباقات لدى الشركة الايطالية ، بالإضافة إلى شقيقتها المتميّزة هوراكان GT3 EVO الفائزة ثلاث مرّات بسباق ٢٤ ساعة من دايتونا الشهير ومرّتين بسباق ١٢ ساعة من سيبرينغ البارز .

تعتمد هوراكان STO على محرّك V10 تنفس طبيعي يولّد قوّة تبلغ ٦٣١ حصان (٦٤٠ حصان أوروبي PS) و ٥٦٥ نيوتن متر من عزم الدوران ، وهي تأتي مع ميّزة الدفع بالعجلات الخلفية مما يمكّنها من تحقيق تسارع مذهل من صفر إلى ١٠٠ كم/س في غضون ٣ ثواني فقط ، ومن صفر إلى ٢٠٠ كم/س في غضون 9 ثواني ، إلى جانب الوصول لسرعة قصوى تبلغ ٣١٠ كم/س ، لتوازي بذلك سيارات السباق من ناحية توليد المشاعر والأحاسيس المشوِّقة. كما تتمتّع السيارة بفعالية إيروديناميكية فائقة مع استخدام مكثَّف للمواد خفيفة الوزن ، وهي تتألّق بميّزة التوجيه غير المقيَّد وأداء كبح من الفئة الأولى ، مما يضمن توفير نسخة STO من سيارات لامبورغيني هوراكان خلال القيادة على كل الطرقات لذات المشاعر التي تولّدها التجربة المتميّزة على الحلبات .

وفي تقديمه لسيارة هوراكان الجديدة هذه ، قال باولو سارتوري ، المدير الإقليمي لشركة لامبورغيني في الشرق الأوسط وأفريقيا : “عبر تصميم جديد أخّاذ ونظام توليد حركة رياضي جداً، تشكّل هوراكان اس تي او نتيجة أكيدة للتعاون الوثيق بين أقسام الأبحاث والتطوير و سكوادرا كورسي و سنترو ستيلي لدى لامبورغيني ، مع تألّق كل خط وكل ميّزة بشكل رائع من الناحية الجمالية ، بينما تم الحرص على تعزيزها لضمان توفير أداء القيادة الأفضل . ويمنح محرّكها V10 ذو التنفس الطبيعي كل المشاعر التي تولّدها سيارات السباق ، بينما توفر تجربة مريحة على الطرقات العادية لصالح السائق والراكب المرافق على حد سواء . ولديّ كل الثقة بأن هوراكان STO سوف تكون مصدر سعادة وتشويق لعملائنا هنا في المنطقة“.

يمكن لعملاء أجدد سيارات وراكان العمل بشكل كامل على تخصيص الجهتين الخارجية والداخلية لسياراتهم STO المستوحاة من عالم السباقات والمطوَّرة للطرقات العادية ، وذلك عبر برنامج Ad Personam الغني بفرص التخصيص المميّزة ، حيث تتوافر خيارات غير محدودة للجمع بين أنواع وألوان الطلاء والتجهيزات ، بالإضافة إلى الاكسسوات ذات النمط المستمَدّ من عالم السباقات . ويُعتبَر مفهوم تخصيص الألوان عنصراً متوارَثاً في تصاميم سيارة STO ، تماماً كما هي حالة مجموعة سيارات هوراكان سوبر تروفيو للسباقات المتألِّقة بإلوانها وتصاميمها الفريدة عند خط الانطلاق . ومن شأن طرح نمط ألوان Blu Laufey الأزرق و Arancio California البرتقالي أن يعبّرا عن الروح الشبابية والرياضية المتمحورة حول السباقات لسيارة هوراكان اس تي او .

سوف تصبح سيارات لامبورغيني هوراكان STO الجديدة متوفرة للعملاء بدءً من الربع الثاني للعام ٢٠٢١ إن شاء الله .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع