Search
Close this search box.

هيونداي سنتافي 2020 أصبحت تتوفر بخيار جديد من المحركات

حصلنا اليوم على معلومات رسمية أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعلن عن توفر خيار جديد من المحركات على سيارة هيونداي سنتافي 2020 بجيلها الرابع الحالي .

وقبل الحديث عن هذا القلب النابض الجديد الذي ستحصل عليه سيارة الاس يو في الكورية ، نود تذكيركم بالسيارة الاختبارية هيونداي فيجن T التي ظهرت الشهر الماضي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات لتمهد الطريق وتحمسنا لتصميم الجيل القادم من هيونداي توسان .

أما الآن سنتحدث عن الجيل الرابع من سيارات هونداي سنتافي الذي كانت بداية إنطلاقه في شهر فبراير من عام 2018 الماضي ، لتحمل السيارة الكورية تصميم خارجي مستمد من شيتها الأصغر منها في الحجم هيونداي كونا ، مما تضمن حصول سنتافي على هوية تصميم شبابية ورياضية .

شاهد مجموعة صور هيونداي سنتافي 2020 :

وفقاً لمعلومات رسمية حصلنا عليها من هيونداي استراليا ستتوفر سيارة سنتافي الجديدة بـ محرك V6 سعة 3.5 لتر ليكون بديلاً عن محرك سعة 2.4 لتر ، وسيصدر من هذا القلب النابض الجديد الذي سيتوفر على سيارة هيونداي سنتافي 2020 قوة 276 حصان (280 حصان أوروبي PS) و 336 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وسيتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، (هذا الخيار من المحركات متوفر في أسوقنا العربية) .

كما تتوفر هذه السيارة الكورية بخيار قياسي من المحركات في أسواق الشرق الأوسط ، مكون من 4 اسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 172 حصان و 225 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 10.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 190 كم/س ، ويتصل هذا المحرك مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات .

تعمل سيارة هيونداي سنتافي 2020 قياسياً بنظام دفع أمامي للعجلات وفي الفئات العليا بنظام دفع رباعي للعجلات .

يبدأ سعر سيارة سنتافي جديدة في الأسواق العالمية من 25,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 95,625 ريال سعودي ، للنسخة المزودة بمحرك 2.4 لتر وتعمل بنظام دفع أمامي للعجلات .

من باب التذكير فقط تنافس سيارة هونداي سنتافي كلاً من ؛ تويوتا راف 4 ، و هوندا CR-V ، و شيفروليه ايكونوكس ، و جيب شيروكي ، و مازدا CX-5 ، و فورد اسكيب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع