وأخيراً ظهرت سيارة نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً رسمياً لتتحدى كامري بثقه

نيسان التيما 2019

بعد العديد من التشويقات وفت سيارة نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً بوعدها ، لتظهر أجدد سيارات نيسان ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات المقام حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية .

الجيل السادس من سيارة نيسان التيما 2019 ، حصلت كما شوقتنا على هوية تصميمية مستلهمة من شقيقتها الاختبارية نيسان Vmotion 2.0 ، التي سبق والتقى بها فريقنا بداية عام 2017 الماضي أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض ديترويت للسيارات ، لتمتلك هذه السيارة السيدان متوسطة الحجم واجهة أمامية تحمل لغة تصميم V-Motion التي ترسم حرف V حول الشبك الأمامي لجميع سيارات نيسان الجديدة .

سيارة التيما 2019

وكما تلاحظون متابعي عرب جي تي حصلت سيارة التيما 2019 الجديدة كلياً على شبك أمامي جديد ومصابيح أمامية جديدة تحمل تصميم عصري ورشيق ، وحصل هيكل السيارة اليابانية على خطوط حادة لتوفر قدر أعلى من الديناميكية الهوية ، ومن الخلف زودت السيارة بمصابيح LED وبجناح بسيط مدمج بغطاء الصندوق ، وحصلت على مخرجين لعادم .

داخلية سيارة التيما موديل 2019 أصبحت أكثر رقياً وتطور مقارنة مع الجيل الخامس ، وزودت بمقاعد جديدة ومقود جديد ، وشاشة عدادات قياس 7 إنش ، وشاشة لنظام الترفيه والمعلومات قياس 8 إنش يدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .

داخلية نيسان التيما 2019

تتوفر سيارة نيسان التيما موديل 2019 بثلاثة خيارات من النسخ :

  • نيسان التيما اس
  • نيسان التيما اس في
  • نيسان التيما اس ال

وفر الصانع الياباني نيسان نظام برو بايلوت لشبه القيادة الذاتية في سيارتها التيما الجديدة ، يعمل على التحكم بسرعة وفرملة وتوجيه السيارة في بعض الحالات بدون الاعتماد على السائق .

التيما جديدة

تتوفر نيسان التيما موديل 2019 الجديدة كلياً بخيارين من المحركات :

محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر يولد قوة 188 حصان و 244 نيوتن.متر من عزم الدوران .

محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 248 حصان و 370 نيوتن.متر من عزم الدوران ، هذا المحرك من تطوير انفينيتي .

يتصل كلا الخيارين من المحرك بصندوق تروس (جيلا) سي في تي – CVT .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تنافس سيارة التيما كلاً من ؛ تويوتا كامري اليابانية ، و هوندا اكورد اليابانية ، و هونداي سوناتا الكورية ، و مازدا 6 اليابانية ، و كيا اوبتيما الكورية ، و فورد فيوجن الأمريكية .

مازال الصانع الياباني متحفظاً حتى الآن على سعر نيسان التيما 2019 ، ولكن حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية حول هذا الموضوع سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع