وأخيراً BMW i8 سبايدر تمشي خطوة رسمية مع أول فيديو لها

وأخيراً قررت السيارة الرياضية الهجينة ذات السقف المكشوف BMW i8 سبايدر أن تمشي أول خطوة رسمية بنسختها الإنتاجية، وكانت هذه الخطوة من خلال نشر أول فيديو تشويقي رسمي للنسخة المكشوفة من طراز بي ام دبليو اي 8 – BMW i8 على صفحة BMW i الرسمية على موقع الفيسبوك.

وعلى الرغم من تخفي سيارة BMW i8 سبايدر الإنتاجية تحت طلاء يحتوي على تمويهات إلا أن ملامحها المستمدة من شقيقتها الكوبية مع ملامح عصرية أكثر تضمن مصابيح محدثة، كما ستمتلك هذه السيارة الكشف على أبواب تنفتح للأعلى وسقف صلب قابل للإزالة بشكل يدوي.

وبالعودة إلى الماضي أطلق الصانع الألماني سيارة BMW i8 سبايدر بنسخة اختبارية خلال شهر ابريل من عام 2012، ولحقتها العام الماضي سيارة اختبارية ثانية حملت اسم i8 فيجن فيوتشر انسيبريشن وظهرت ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2016.

 وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي ستوفر BMW سيارتي i8 كوبيه 2018 محدثة و i8 سبايدر 2018 للبيع في الأسواق العالمية العام القادم، مما يعني أن العام الجاري سيشهد على إطلاق السيارتين ونتوقع أن تكون منصة الصانع الألماني ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات الذي سيقام في شهر سبتمبر القادم إن شاء الله المكان المناسب لظهور السيارتين معاً لأول مرة.

BMW i8 سبايدر

وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بخبر يكشف عن معلومات أولية تتعلق بسيارة BMW i8 سبيادر القادمة التي ستحصل على نظام هجين مكون من محركين؛ المحرك الأول كهربائي في الأمام يحصل على طاقته من 6 بطاريات ليثيوم يتصل بجير أوتوماتيكي من سرعتين فقط يوصل القوة للمحور الأمامي بالسيارة، والمحرك الثاني الموجود بالخلف والذي يعمل على البنزين مكون ثلاث الاسطوانات مع شاحن توربيني مزدوج سعة 1.5 لتر، ليولد قوة المحركين معاً قوة 372 حصان.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن سيارة i8 سبايدر الإنتاجية، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع