Search
Close this search box.

وايرا رودستر تكشف عن نفسها وتعلن عن سعرها

كما هو مخطط ظهرت سيارة باغاني وايرا رودستر مؤخراً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي، بعد نشر صورها ومواصفات على الشبكة العنكبوتية.

تعتبر هذه السيارة النسخة ذات السقف المكشوف من طراز باغاني وايرا، وحصلت هذه السيارة الإيطالية الخارقة الجديدة على سقف صلب قابل للإزالة، وعلى لمسات تميزها عن شقيقتها الكوبيه تضمنت صادم أمامي محدث وإنحناءات تزيد من الديناميكية الهوائية وبالتأكيد لم تنس باغاني التركيز على استخدام الكاربون فايبر بكثافة في هيكل سيارتها الجديدة.

تعتمد باغاني وايرا رودستر على محرك V12 سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج الذي يتم صنعه من قبل قسم AMG الرياضي في شركة مرسيدس بنز الألمانية، يولد هذا المحرك قوة 753 حصان و 1000 نيوتن.متر من عزم الدوران، أي أكبر من الأرقام الصادرة من محرك نسختها الكوبيه البالغة 720 حصان (730 حصان أوروبي PS) و 1000 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وايرا رودستر

يتصل محرك هذه السيارة الكشف الخارقة بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات بتعشيق وحيد (الكلتش).

والغريب في سيارة وايرا رودستر هو وزنها البالغ 1,280 كيلوغرام، مما يعني أنها أقل وزناً بـ 80 كيلوغرام عن شقيقتها الكوبيه، على عكس معظم الطرازات التي يكون وزن نسختها الكشف أكبر من الكوبيه.

وكشف الصانع الإيطالي عن سعر باغاني وايرا رودستر الذي يبدأ من 2.4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9 مليون ريال سعودي، وأكد أنه سينتج منها فقط 100 نسخة في العالم بيعت جميعها.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأجدد سيارة خارقة تصنعها شركة باغاني، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع