FT-4X تكشف عن مستقبل شكل بديلة تويوتا اف جيه كروزر

كما وعدتنا شركة تويوتا اليابانية قامت بالكشف عن سيارتها الاختبارية الجديدة FT-4X منذ ساعات ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات.

وتلمح سيارة تويوتا FT-4X الاختبارية لسيارة إنتاجية قادمة لتكون بديلة عن طراز تويوتا اف جيه كروزر، مما يعني أن هذه السيارة الكروس أوفر الاختبارية تستهدف فئة عشاق رحلات التخييم وبالتحديد الشباب.

FT-4X

تويوتا FT-4X

من ناحية التصميم الخارجي لهذه السيارة الجديدة المربعة الشكل يبدو مطوراً عن طراز تويوتا اف جيه كروزر، وبالتأكيد حصلت سيارة FT-4X على ملامح عصرية ومستقبلية، ومن الواضح أن حجمها أصغر من اف جيه كروزر كما أنها تمتلك ارتفاعاً أقل عن الأرض بفرق 8 إنش، وحصلت على ألوان خارجية تجمع بين البرتقالي المطفي مع لمسات من الأسود والأبيض، وزودت بمرايا جانبية كبيرة الحجم ومدمجة وتحتوي المرآة التي بجانب السائق على كاميرا جو برو مدمجة تسجل الاستعراضات التي ستقوم بها هذه السيارة في البر.

وبما أننا نتحدث عن سيارة مخصصة لرحلات التخييم قامت تويوتا بتوفير طريقتين لفتح الصندوق الخلفي؛ الأولى أفقية والثانية رأسية. كما زودت هذه السيارة الاختبارية بصندوقين لحفظ الأطعمة واحد يوفر دراجات حرارة منخفضة والثاني مرتفع لحفظت الأطعمة الباردة والساخنة أيضاً.

FT-4X

سيارة FT-4X

تم بناء سيارة تويوتا FT-4X الاختبارية على قاعدة عجلات TNGA الجديدة المستعملة في سيارتي كامري و CH-R الجديدتين، وحصلت على إطارات رياضية عريضة مخصصة للقيادة على الطرق الوعرة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة تويوتا FT-4X الاختبارية الجديدة من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع