Search
Close this search box.

بي ام دبليو X5 2022 تأتي مع شبك أمامي أحمر اللون بهذا السعر

سنعرفكم اليوم على اصدار خاص وجديد من سيارات بي ام دبليو X5 2022 تحمل اسم Black Vermilion ، وتتميز هذه السيارة الخاصة بحصولها على واجهة أمامية مع شبك أمامي أحمر اللون .

وكما يعلم العديد منكم حققت سيارة بي ام دبليو اكس 5 ( BMW X5 ) نجاحاً تجارياً هائلاً منذ إطلاقها في سنة 1999 ، واليوم سنعرفكم على إصدار خاص سيتوفر للأسف فقط في السوق الأوروبي والسوق الأمريكي ولن يصل إلى أسواق الشرق الأوسط .

الاصدار الخاص Black Vermilion يعزز جاذبية سيارات SUV فخمة ، وهي تعتمد على نسخة xDrive40i ومن المخطط أن ينتج منها 350 نسخة في العالم .

إذن ، ما الذي يميز اصدار Black Vermilion الجديد من سيارات بي ام دبليو X5 2022 ؟ حسنًا ، بخلاف القضبان العمودية الحمراء الواضحة للشبك الأمامي الكلوي التصميم ، تتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم الفاخرة بطلاء أسود مجمد من مجموعة برنامج BMW Individual .

كما زودت هذه السيارة الخاصة بـ اطارات جديدة قياس 22 إنش ذات اللون الرمادي الداكن المطفي الغير لامع ، تخفي خلفها بريك كاليبرز باللون الأحمر ، وهي جزء من مجموعة منتجات M، بما في ذلك حزمة M الرياضية ، ونظام التعليق M المتكيف ، وعادم M الرياضي .

كما وفرت بي ام دبليو على هذه السيارة مصابيح LED أمامية متكيفة بتقنية الليزر .

يعمل الإصدار الخاص Black Vermilion على رفع مستوى قائمة مواصفات سيارة X5 ستاندر القياسية ، حيث حصلت مقصورتها الداخلية على عجلة قيادة مُدفأة ، وشاشة عرض علوية ، وتشغيل المحرك عن بُعد ، ونظام صوت Harman Kardon .

وتحتوي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الإنتاج المحدود أيضاً على ذراع تروس زجاجي فاخر وزر تشغيل ، جنباً إلى جنب مع بطانة علوية للسقف من الكنتارا تحمل علامة M التجارية .

ستحصل جميع سيارات بي ام دبليو X5 2022 باصدارها الخاص هذا على هذا المظهر الذي يغلب عليه اللون الأسود من الداخل والخارج مع لمسات حمراء متباينة ، بالإضافة إلى شعار Edition على غطاء حامل الأكواب .

يبلغ سعر Black Vermilion من 82,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 308,625 ريال سعودي ، يضاف لها 995 دولار أمريكي أي ما يعادل 3,731 ريال سعودي رسوم الشحن .

هذا الثمن يجعلها أغلى بمقدار 20 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 75 ألف ريال سعودي من سعر xDrive40i ستاندر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع