Search
Close this search box.

شاهد لحظات اندلاع النيران في سيارة تشالنجر ديمون

تشالنجر ديمون

أعزاءنا متابعي عرب جي تي سوف ونعلن في هذا الخبر وللأسف عن خسارة أول نسخة من سيارات دودج تشالنجر ديمون ، فكما يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تعرضت إحدى نسخ هذا الإصدر الخاص من سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر 2018 لحادث إحتراق على أحد الطرق الخارجية يوم الأحد الماضي .

برحمة من الله لم يوثق هذا الحادث المحزن أي إصابات بشرية لتكون الضحية فقط هذه النسخة الحمراء اللون من ديمون .

وفقاً لبعض الثرثرة الغير رسمية على الانترنت يبدو أن السيارة تعرضت لتسريب في زيت صندوق التروس وعند ملامسته العادم الساخن اندلعت النيران على الفور ولكن لا توجد تفاصيل رسمية فالتحقيقات مستمرة بسبب هذا الحادث المحزن بالنسبة لعشاق سيارات دودج تشالنجر .

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن هذه النسخة من تشالنجر ديمون حصلت على تعديلات بسيطة الأمر الذي قد يكون تسبب بتعرض قير السيارة الـ اوتوماتيك من 8 سرعات لضغوطات إضافية أدت إلى تسرب الزيت والعلم عن الله .

وكما ذكرنا في مجموعة من الأخبار السابقة التي نشرناها على موقعنا عرب جي تي تعتبر سيارة دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon 2018 سيارة حصرية الإنتاج صنع منها 3,300 نسخة بيع منها 3 آلاف نسخة في السوق الأمريكي و 300 نسخة في السوق الكندي ، وتوقف إنتاجها منذ شهر يونيو الماضي .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @gtfivehunnit on

ميكانيكياً تعتمد سيارة العضلات الامريكية دودج تشالنجر ديمون على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد بحجم 2.7 لتر يولد قوة 840 حصان و 972 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، وتمتلك السيارة الرياضية الحصرية مفتاحين ؛ أحمر وأسود ، بحيث يحصر المفتاح الأسود قوة المحرك بـ 500 حصان فقط ويتيح المفتاح الأحمر الوصول إلى القوة القصوى للقلب النابض لهذه السيارة الحصرية .

تتشارع سيارة دودج تشالنجر SRT ديمون من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 2.3 ثانية ، وتمكنت سيارة العضلات الأمريكية الحصرية هذه من قطع مسافة ربع الميل في 9.65 ثانية بسرعة وصلت إلى 225 كم/س .

شاركونا توقعاتكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي حول حادثة اشتعال إحدى سيارات ديمون ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة سيارة Challenger Redeye أجدد نسخة من طراز دودج تشالنجر 2019 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع