مصرع خمسة اخوة في حادث مروري في السعودية

لقي خمسة أخوة سعوديين مصرعهم جراء تصادم سيارتهم من نوع لكزس مع شاحنة بعد منفذ البطحاء الحدودي بينما كانوا في طريق عودتهم من الإمارات.

وشيع مئات المصلين عصر الأحد جثامين المتوفين الخمسة وهم أبناء مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري إلى مثواهم الأخير في مقبرة أم الحمام في العاصمة الرياض.

وبحسب بيان صحفي لمرور الشرقية وقع الحادث أول من أمس على طريق المنطقة الشرقية- الرياض بعد تجاوز شاحنة على سيارة من نوع لكزس في تحويلة بين منطقتي سلوى والبطحاء، ما أدى إلى وفاة ركاب السيارة وهم ثلاثة أولاد وبنتين، فيما كان والداهم يستقل سيارة أخرى.

ووفقاً لمصادر مطلعة كان الأخوة قادمين من دبي بعد قضاء الإجازة، وهم محمد (19 عاماً) طالب طب وأحمد (18 عاماً) طالب في الثانوية والطفل سلطان (10 سنوات) وطالبتين جامعيتين هما أسماء (24 عاماً) وأفنان (21 عاماً)، وتبقى للبشري على قيد الحياة ثلاث بنات وهن أسماء وإسراء وإصلاح.

حادث مروع يتسبب بمقتل عائلة سعودية

وتابع أمير منطقة الجوف فهد بن بدر بن عبدالعزيز الحادثة ووجه الجهات المعنية إلى تأمين طائرة على حسابه لتقل أسرة الدكتور البشري إلى مدينة العاصمة لتشييع جثامين المتوفين ودفنها.

وشارك أصدقاء العائلة في تقديم واجب العزاء كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً مع الحادث، حيث عبر معلقون ومعلقات عن حزنهم وتعاطفهم مع عائلة البشري التي فجعت بهذه الخسارة.

نقدم تعازينا لعائلة البشري وندعو الله أن يرحم المتوفين ويلهم أهلهم الصبر والسلوان، إنا لله وانا اليه راجعون.

 الفيديو في الأسفل يظهر السيارة التي كانت تقل أبناء الدكتور البشري بعد الحادث.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع