Search
Close this search box.

أجدد سيارات بي ام دبليو 2021 تتفاخر مع بعض في صور تشويقية رسمية

سيارات بي ام دبليو 2021

تتفاخر شركة بي ام دبليو – BMW بإتخاذ قرار زيادة عدد السيارات الكهربائية في أسطول سيارات بي ام دبليو 2021 ، من خلال نشر صوراً تشويقية لجزء من سيارات BMW 2021 القادمة قريباً إن شاء الله .

قائمة أجدد سيارات بي ام دبليو 2021 التي نتحدث عنها في خبر هي عبارة عن سيارات كهربائية إنتاجية قادمة :

  • بي ام دبليو iX3 ، التي ستمثل سيارة SUV .
  • بي ام دبليو i4 ، التي ستمثل سيارة سيدان مع 4 أبواب .
  • بي ام دبليو iNext ، التي ستمثل فئة سيارة كروس اوفر .

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تظهر هذه الصور التشويقية لطرازات بي ام دبليو 2021 الكهربائية القادمة وهي تجري اختبارات شتوية على البحيرات المتجمدة في السويد ، أثناء تخفيها أسفل التمويهات الخارجية التي تحجب ملامح تصاميم هذه السيارة القادمة .

والآن سنتحدث عن ما نعرفه في الوقت الراهن عن سيارات BMW 2021 التي تظهر في هذه الصور التشويقية .

سيارة بي ام دبليو iX3

bmw-ix3

سبق وأكدت شركة بي ام دبليو أن طراز iX3 القادم سيكون صيني الصنع ، وسبق وظهرت نسخة اختبارية من هذه السيارة ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات العام الماضي ، وستنافس هذه السيارة بالتحديد سيارة تسلا موديل Y ، التي تم إطلاقها مؤخراً .

ويصدر من محركات هذه النسخة الاختبارية من هذه السيارة الكهربائية بالكامل قوة 270 حصان ، وهي تعتمد على بطارية 70 كيلوواط ، وتستطيع هذه السيارة قطع مسافة 400 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

سيارة بي ام دبليو i4

BMW i4

ستمثل i4 أجدد سيارات بي ام دبليو 2021 الكهربائية القادمة فئة منافسة لسيارة تيسلا موديل 3 بالتحديد ، ومن المتوقع أن تحمل تصميم خارجي مستمد من سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه ، ليكون هوية تصميمها الخارجي بعيدة عن فئة سيارات بي ام دبليو i .

ومن المتوقع أن تعتمد هذه السيارة الجديدة كلياً القادمة على قاعدة عجلات CLAR ، مما قد يجعلها حجمها الخارجي قريب جداً من حجم سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه .

الفئات المتوقع توفرها من هذا الطراز :

  • BMW i4 80 sDrive ، ستعمل بنظام دفع خلفي للعجلات .
  • BMW i4 80 xDrive ، ستعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

ويسعى الصانع البافاري لجعل هذه السيارة الكهربائية بالكامل تستطيع قطع مسافة تتراوح بين 550 كم وصولاً إلى 700 كم بالشحنة الواحدة .

سيارة بي ام دبليو iNext

bmw inext

سبق ومهد الصانع البافري الطريق لهذه السيارة ، التي تمثل فئة سيارات كروس اوفر كهربائية بالكامل لتواجه بالتحديد سيارة تسلا موديل X التي سبق وجربنا قيادتها ، من خلال نسخة اختبارية سبق والتقى بها زميلنا مصعب شعشاعة العام الماضي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات .

ستتميز هذه السيارة بتصميم خارجي مختلف عن باقي سيارات بي ام دبليو الإنتاجية مستمد من نسختها الاختبارية التي تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثواني ، وتتمكن من قطع مسافة 611 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة ، وهي مزودة بتقنيات قيادة شبه ذاتية من الدرجة الرابعة .

كانت هذه قائمة بأجدد سيارات بي ام دبليو 2021 الكهربائية القادمة قريباً إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع