Search
Close this search box.

أجدد سيارات فولفو 2020 المحدثة التي حصلت على محركات كهربائية هجينة

سنعرفكم اليوم على أجدد سيارات فولفو 2020 التي تم الكشف عنها رسمياً ؛ فولفو S90 2020 السيدان ، و فولفو V90 2020 الاستيشن ، مع تصميم خارجي محدّث ونظام صوتي حديث وجديد كلياً من بورز آند ويلكنز .

وأضاف مصممو شركة فولفو السويدية على التصميم الخارجي عدداً من التحسينات في الجزء الأمامي والخلفي لسيارات S90 و V90 ، والتي ستصل إلى الأسواق في الربع الثالث من العام الحالي إن شاء الله ، بما في ذلك مصابيح الضباب الجديدة ، والتصميم الجديد لشبك التهوية الأمامي ، مع صادم أمامي أكثر انخفاضاً .

وتتألق النماذج الجديدة بنظام بورز آند ويلكنز الصوتي الذي خضع لترقية شاملة وذلك لتوفير تجربة صوتية أفضل في السيارة بفضل ميزات جديدة مثل مكبّر الصوت الذي تمت ترقيته ، وتقنية الإلغاء الأوتوماتيكي للضوضاء في السيارة ، مع إعدادات جديدة تحاكي صوت نادي الجاز المفضل للسائق .

مجموعة من الصور لـ أجدد سيارات فولفو 2020 :

وفي ترقية واسعة النطاق لمحفظتها بما يكفل تعزيز عروض الشركة السويدية من السيارات الكهربائية ، ستعتمد هذه السيارات على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربوتشارجد و سوبرتشارجد ، ويتصل معهم محرك كهربائي ، لتتمكن سيارة فولفو S90 2020 من الوصول إلى سرعة 100 كم/س في 5.1 ثانية .

وعزّزت فولفو للسيارات نماذجها بتقنية التنظيف المتطورة للهواء مع جهاز استشعار للجسيمات بي إم 2.5 ، وبعد تطويرها أول مرة للسوق الصينية وطرحها اليوم حول العالم ، تساعد هذه التقنية السائقين في مراقبة جودة الهواء الداخلي في السيارة عبر الشاشة المركزية ، ويمكن الاستفادة من تقنية التنظيف المتطورة للهواء لتنقية هواء المقصورة من جميع الجسيمات الدقيقة تقريباً، وفي غضون بضعة دقائق .

وتتوفر هذه التقنية المتطورة مع نظام بورز آند ويلكنز الصوتي الآن في جميع سيارات فولفو 2020 من السلسلتين 90 و 60 بناء على منصة المركبات المزودة بقاعدة العجلات المرنة الحديثة (SPA) .

وأصبحت جميع طرازات فولفو من السلسلتين 90 و60 مزوّدة الآن بنقاط شحن مع منفذ USB-C في الجهة الخلفية بدلاً من المنافذ 12 فولت ، كما تتوفر وظيفة الشحن اللاسلكي الخاصة بالهواتف الذكية ، والتي طرحت للمرة الأولى مع سيارات إكس سي 40 الرياضية الصغيرة ومتعددة الاستخدامات ، في معظم النماذج المختلفة للسلسلتين 90 و 60 .

وفيما يخص المواد المستخدم في داخلية السيارات أصبحت المقاعد الحصرية ذات الفرش الصوفي المتميز ، والتي طرحت لأول مرة العام الماضي مع سيارات XC90 متوفرة الآن في جميع نماذج السلسلتين 90 و60 ، مع خيار إضافي خال من الجلد لفرش الجزء العلوي من المقصورة الداخلية .

ومع تشكيلة نماذجها، توسّع فولفو للسيارات عدد خياراتها من المحركات الكهربائية الهجينة باستطاعة 48 فولت ، بما يجعلها متوفرة في جميع نماذج فولفو اعتباراً من الربع الأخير من عام 2020 ، والتي تمنح السائقين الفرصة لتوفير حتى 15% من الوقود ، وتخفيض الانبعاثات الضارة خلال القيادة الفعلية على الطرقات ، ويتفاعل نظام المكابح الإلكتروني مع نظام استرجاع الطاقة ويقلص استهلاك الوقود والانبعاثات الضارة عبر استعادة الاستفادة من الطاقة الحركية خلال مرحلة الفرملة .

وإلى جانب خطها من السيارات الهجينة القابلة لإعادة الشحن والسيارات الكهربائية بالكامل ، فإن هذه الخطوة تشير إلى قدرة فولفو على توفير سيارة كهربائية للجميع .

عرفناكم على أجدد سيارات فولفو 2020 المحدثة التي حصلت على محركات كهربائية هجينة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع