Search
Close this search box.

أجدد سيارات نيسان تبدو شبيه بـ ملكة سيارات الـ SUV رنج روفر البريطانية

نيسان X

مع إنطلاقة فعاليات معرض بكين للسيارات في الصين كشف الصانع الياباني نيسان ، الذي يحمل في السوق الصيني اسم علامة فينيوشا – Venucia ، سيارة X الجديدة كلياً لتكون بذلك أجدد سيارات نيسان الاختبارية .

تقع سيارة X الاختبارية هذه ضمن فئة سيارات الـ SUV الفاخرة ، وعند النظر بتمعن على صور أجدد سيارات نيسان الاختبارية نلاحظ أن تستمد تصميمها من ملكة سيارات الـ SUV رنج روفر البريطانية !!!

نيسان جديدة

حصلت سيارة فينيوشا اكس – Venucia X الاختبارية على واجهة أمامية تجمع بين العصرية مع الروح الرياضية ، من خلال إمتلاكها لشبك أمامي أسود اللون بتصميم مميز تحيط به مصابيح نحيلة عصرية التصميم ، وحصلت أجدد سيارات نيسان الاختبارية على صادم أمامي يليق بكونها اختبارية فهو مستقبلي الشكل يظهر هوية هجومية ، من الجوانب زودت سيارة X  بإطارات ضخمة مناسبة لسيارة ليست للإنتاج التجاري وحصلت على خطوط حادة ، أما من الخلف فهنا يظهر الشبه واضحاً بينها وبين سيارة رنج روفر .

نيسان 2019

تحفظت نيسان على مواصفات هذه السيارة الاختبارية الميكانيكية، فلا نعلم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل تعتمد سيارة X على محرك بنزين أم نظام هجين ، ولكن تم تأكيد حصولها على توربو جديد يتصل مع جير CVT .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة فينيوشا اكس الاختبارية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل ، وانتظروا منا كل جديد في عالم السيارات إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع