أوتوموبيلي لامبورغيني تعلن عن بدء المغامرات في عالم ألوان سيارات أوروس

قدّمت أوتوموبيلي لامبورغيني – Automobili Lamborghini ، الشركة الإيطالية العريقة لتصنيع السيارات الرياضية الفائقة ، سيارتها أوروس – Urus بنسخة تصميمية جديدة هي Pearl Capsule والتي تعلِن عن بداية مغامرات جديدة في مجال الألوان والخصائص ضمن السيارة الرياضية متعدّدة الاستعمالات SUV الفائقة من لامبورغيني .

وقبل الحديث عن هذه النسخة التصميمة الخاصة ، نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق واختبار قيادة سيارة اوروس بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي .

وهذا الخيار الحصري الأول في مجال التصميم الخاص لـ سيارة لامبورجيني أوروس هو من ابتكار قسم التصاميم الخاصّة  لدى أوتوموبيلي لامبورغيني لاستعراض التصميم الفريد الذي لا يُضاهى والأداء الاستثنائي المثير لمركبة الـ SUV الفائقة من لامبورغيني ، فالشكل الخارجي باللون المزدوج والملفت يتبنّى ألوان لامبورغيني اللؤلؤية رباعية الطبقات التقليدية عالية اللمعان لكل من ؛ Giallo Inti الأصفر ، و Arancio Borealis البرتقالي ، و Verde Mantis الأخضر مع الأسود عالي اللمعان الذي يميّز السقف والناشرة الهوائية الخلفية وحافة الجناح الخلفي وغيرها من التفاصيل الأخرى .

أما أطراف أنابيب العادم الرياضية باللون الرمادي الداكن فتكمّلها عجلات قياس 23 إنش باللون الأسود عالي اللمعان مع إضافات بلون جسم السيارة ، من ناحية أخرى ، ترتكز المواصفات الداخلية على جمع فريد من الألوان الثنائية التي تتميّز عبر حياكة Q-Citura بالشكل السداسي للكسوة مع تطريز الشعار على المقاعد ، بالإضافة إلى تفاصيل من ألياف الكربون والألومنيوم المغطّى بطبقة أكسدة سوداء ، وتتوفر حصرياً في نسخة Pearl Capsule المقاعد الاختيارية الكهربائية بالكامل والمتميّزة بالكسوة الراقية من نوع ألكانتارا المخرَّمة هوائياً لمنح مستويات راحة استثنائية .

تتوفر نسخة أوروس Pearl Capsule على طراز لمبرجيني أوروس 2021 إلى جانب وجود مجموعة موسَّعة من الألوان والخصائص بعد سنة كاملة من إنتاج أوروس في العام 2019 . وبعد أن تم تسليم أكثر من 8,300 نسخة من سيارة أوروس حول العالم منذ إطلاقها ، فإن الألوان التي لاقت الشعبية الأكثر شملت الأصباغ الأنيقة من الرمادي ، وتبعها مباشرة لون الأصفر الحصري من أوتوموبيلي لامبورغيني . وعلاوة على التجهيزات القياسية والاختيارية المعزَّزة ، بما في ذلك الأنظمة المتقدِّمة لمساعدة السائق (ADAS) الأشمل بفئتها ، سوف يكون بمقدور مالكي أوروس الآن التعبير عن شخصيتهم الخاصّة أكثر من السابق ، إذ يمكنهم الاختيار من ضمن باقة ألوان قياسية محدَّثة ومجموعة دائمة التوسّع من الألوان الخاصّة ، إلى جانب توافر خيارات تخصيص داخلية إضافية عبر برنامج Ad Personam من لامبورغيني .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع