Search
Close this search box.

أول صورة لـ سيارة التيما 2019 الجديدة كلياً قبل إطلاقها الرسمي

نيسان التيما 2019

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أول صورة رسمية لـ سيارة التيما 2019 الجديدة كلياً قبل إطلاقها الرسمي المقرر أن يكون يوم 28 مارس الجاري ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات إن شاء الله .

شوقتنا شركة نيسان لـ سيارة التيما 2019 بهذه الصورة التي تظهر ملامح سيارة السيدان متوسطة الحجم القادمة ، ومن الواضح أن تصميم نيسان التيما 2019 بجيلها السادس القادم سيعتمد على شقيقتها الاختبارية نيسان Vmotion 2.0 ، التي سبق والتقى بها فريقنا بداية عام 2017 الماضي أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض ديترويت للسيارات .

فكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تظهر أول صورة رسمية لسيارة نيسان التيما موديل 2019 حصولها على واجهة أمامية هجومية التصميم مع شبك بارز يحيط به الحرف V الذي أصبح هوية رسمية متوفر في كافة سيارات نيسان الجديدة ، كما تظهر الصورة حصول السيارة اليابانية على مصابيح رشيقة ممتدة مستقبلية التصميم ستعمل بالتأكيد بتقنية LED وصادم أمامي عريض ، ومن الجوانب يبدو واضحاً لنا حصول السيارة على خطوط حادة وإطارات بتصميم رياضي وأغطية مرايا بتصميم يوفر انسيابية هوائية.

نيسان Vmotion 2.0
نيسان Vmotion 2.0 الاختبارية التي تلمح لتصميم التيما 2019

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد سيارة التيما 2019 الجديدة كلياً على محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع تيربو ، سيكون بديلاً عن محرك سعة 2.5 لتر الحالي ، وستتوفر التيما الجديدة القادمة أيضاً بنسخة هجينة من المحركات تجمع بين عمل محرك بنزين ومحرك كهربائي معاً .

ولا تتوفر لدينا معلومات تؤكد لنا هل ستستمر هذه السيارة السيدان بالتوفر بمحرك V6 سعة 3.5 لتر . ولكننا نتوقع أن تعتمد سيارة نيسان اليتما 2019 على صندوق تروس (جير) سي في تي – CVT .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تنافس سيارة نيسان التيما كلاً من ؛ تويوتا كامري اليابانية ، و هوندا اكورد اليابانية ، و هونداي سوناتا الكورية ، و مازدا 6 اليابانية ، و كيا اوبتيما الكورية ، و فورد فيوجن الأمريكية .

قبل إنتهاء الشهر الجاري سنكون قد عرفناكم إن شاء الله على الجيل السادس من طراز نيسان التيما .

ملاحظة : الصورة المرفقة في الأسفل لسيارة نيسان Vmotion 2.0 الاختبارية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع