Search
Close this search box.

استون مارتن DBS GT Zagato أم امتلاك 28 سيارة فيراري F8 تريبوتو

aston-martin-dbs-gt-zagato

ظهرت سيارة استون مارتن DBS GT Zagato 2020 الجديدة رسمياً على الانترنت لتكشف عن هوية تصميمها الجذاب الذي يوثق تعاون يجمع بين ؛ شركة السيارات استون مارتن البريطانية ، مع شركة التصميم الايطالية زاغاتو ، لتكون النتيجة سيارة جديدة ضمن مجموعة سيارات DBZ المئوية الاحتفالية .

قبل الحديث عن أجدد سيارات استون مارتن 2020 ، نود تذكيركم أننا زودناكم قبل إنتهاء شهر سبتمبر الماضي بمعلومات رسمية تكشف عن قوة  استون مارتن DBX  2020 الجديدة كلياً القادمة التي ستمثل فئة أول سيارة SUV تنتجها شركة استون مارتن في أسطولها ، والتي توجت بلقب أقوى سيارة V8 لدى الصانع البريطاني .

شاهد مجموعة صور سيارة استون مارتن دي بي اس جي تي زاغاتو – Aston Martin DBS GT Zagato موديل 2020 الجديدة كلياً :

قررت شركة زاغاتو – Zagato التعاون مع استون مارتن بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسها لكي تقدم سيارتي ؛ استون مارتن DBS GT Zagato 2020 المخصصة للقيادة على الطرق العامة ، و سيارة استون مارتن DB4 GT Zagato Continuation المخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط (تم الكشف عنها سابقاً) .

سيتم إنتاج 19 نسخة فقط من كل طراز بـ سعر يبلغ تقريباً 7.9 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 29,625,000 ريال سعودي !!! أي ما يعادل تكلفة شراء 28 نسخة من أجدد سيارات فيراري 2020 ، ونحن نتحدث بالتحديد عن فيراري F8 تريبوتو البديلة عن طراز 488 جي تي بي والتي يبدأ سعرها العالمي من 281,048 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,053,930 ريال سعودي .

مواصفات سيارة استون مارتن DBS GT Zagato 2020 الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الخارقة المحدودة الإنتاج على محرك V12 سعة 5.2 لتر يصدر منه قوة تصل إلى 760 حصان (مما يعني أنها أقوى بمقدار 45 حصاناً مقارنة مع سيارة DBS سوبرليجيرا) ، وتعتبر سيارة زاغاتو الجديدة هذه أقوى سيارة V12 مخصصة للسير على الطرق العامة في تاريخ شركة استون مارتن حتى الآن .

التصميم الخارجي لهذه السيارة الخارقة الجديدة متميز مع هيكل أحمر اللون وشبك أمامي كبير وأسود اللون وبالتأكيد حصلت هذه السيارة الخاصة على العديد من لمسات الكربون فايبر ، وهي تسير على اطارات تم صنعها بتقينة ثلاثية الأبعاد 3D باللون الذهبي ، وحصلت اجدد سيارات استون مارتن على سقف من الكربون فايبر ومشتت هواء خلفي هجومي يتضمن 4 مخارج للعادم من المؤكد أنها ستعزف أصواتاً شرسة للغاية .

كما حصلت سيارة استون مارتن DBS GT Zagato 2020 على شعارات من ذهب عيار 18 قيراط في الأمام والخلف .

وصولاً إلى داخلية أجدد سيارة بريطانية نلاحظ كسوة جلدية حمراء مع تطريزات بحرف Z التي تمثل هوية شركة زاغاتو ، وبالتأكيد هناك لمسات من الكربو فايبر على المقود وذراع القير ، وهناك لمسات من أجزاء مصنوعة بتقنية 3D مطلية بالكربون والألومنيوم الذهب ، وللمعرفة فقط تحتاج عملية طلي قطعة بالذهب بتقنية ثلاثية الأبعاد تقريباً 100 ساعة من العمل .

التفاصيل المتوفر لدينا تشير إلى أن سيارة الحلبات DB4 GT Zagato Continuation ستصل إلى العملاء قبل إنتهاء العام الجاري ، أم سيارة DBS GT Zagato 2020 فسيتم تسليمها بحلول عام 2020 القادم إن شاء الله .

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل سعر هذه السيارة الجديدة مبرراً من شركة اسوتن مارتن ؟؟؟ مع العلم أن سعر لامبورجيني سيان المحدودة الإنتاج والتي تعتبر أقوى سيارات شركة لامبورجيني في التاريخ يبلغ 3.6 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 13.5 مليون ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع