Search
Close this search box.

البدء بإنتاج سيارات Porsche Macan 2019 المحدثة في مصنع بورش

مصنع بورش

سبق وكان لنا لقاء أولي مع سيارة بورش ماكان – Porsche Macan 2019 المحدثة برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما تواجد مع خبراء شركة بورش في ألمانيا .

واليوم حصلنا على معلومات رسمية تعلن عن بدء إنتاج سيارات بورش ماكان 2019 في مصنع الشركة الألمانية الذي يقع في مدينة Leipzig الألمانية ، وبالاعتماد على مصادرنا في عرب جي تي ستعمل بورش يومياً خلال شهر سبتمبر لرفع مستوى الإنتاج اليومي من طراز Porsche Macan 2019 المحدثة ليبلغ 420 سيارة .

وعلى الرغم من أن سيارة بورش ماكان ألمانية إلا أن الشركة ستوفر نسخها الإنتاجية الأولى من طراز الكروس أوفر المحدث هذا بدايةً في السوق الصيني أحد أهم الأسواق في العالم .

بورش-ماكان-جديدة

وكما ذكرنا سابقاً يعتبر هذا التحديث الأول الذي تحصل عليه سيارة بورش ماكان على جيلها الأول الذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2014 ، لتكون ماكان الشقيقة الصغرى لـ سيارة بورش كايين ، وسبق وجرب زميلنا كريم ديب الجيل الأول من ماكان قبل التحديث بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة .

أما بالنسبة للتغييرات الخارجية التي حصلت عليها سيارة Porsche Macan 2019 فتضمنت واجهة أمامية مع مصابيح مجددة التصميم تحتوي على اضواء LED قياسية ، وزودت صغيرة بورش كايين من الخلف بـ أضواء جديدة متصلة مع بعضها البعض بشكل خط ممتد إلى المنتصف مثل شقيقتها سيارة السيدان بورش باناميرا ، و سيارات بورش 911 الجديدة ، وعملت بورش على تحسين الديناميكية في ماكان 2019 ، وعدلت من شاصي السيارة ليوفر راحة أكبر للركاب .

وأصبحت سيارات بورش ماكان تتوفر بـ خيارات جديدة من الألوان الخارجية من ضمنها ، كما زودت السيارة بـ اطارات جديدة قياس 20 إنش أو 21 إنش .

2019-porsche-macan

وعلى الرغم من بدء عملية الإنتاج إلا أن الصانع الألماني مازال متحفظاً على مواصفات بورش ماكان 2019 الميكانيكية ، ولكن التفاصيل الأولية تشير إلى السيارة ستتوفر قياسياً بـ محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو ، وسيتم التخلي عن محرك V6 سعة 3.6 لتر المستخدم في سيارات ماكان قبل هذا التحديث ، ولا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي تفاصيل حول محركات الديزل ولكن من المرجح التخلي عنها .

أما سيارتي Macan S و Macan GTS فمن المتوقع أن تعتمدان على محرك V6 سعة 3 لترات مع تيربو تشارجد ، وأخيراً سيارة بورش ماكان تيربو 2019 فمن المرجح أن تعتمد على محرك V6 سعة 2.9 لتر .

ولا تتوفر لدينا تفاصيل رسمية حول سعر Porsche Macan 2019 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع