ام جي اي موشن تلمح لسيارة إنتاجية رخيصة الثمن

رغبت شركة ام جي – MG البريطانية أن تشارك ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات بسيارة جديدة لتجذب الجميع نحوها، وهذا ما حدث بالفعل عندما تم إطلاق سيارة ام جي اي موشن – MG E Motion الاختبارية الجديدة.

تعتمد سيارة ام جي اي موشن الاختبارية هذه على الطاقة الكهربائية، وتكشف عن هوية التصماميم التي ستوفرها شركة ام جي في سياراتها الإنتاجية القادمة، وليس هذا فحسب كما أنها تقدم فكرة عن التطور التكنولوجيا الذي سيتوفر في سيارات هذه الشركة أيضاً.

ام جي اي موشن

ام جي اي موشن

من ناحية الشكل الخارجي لهذه السيارة الاختبارية حصلت على واجهة متميزة بشبك عريض يتوسطة شعار MG تحيط به مصابيح LED بتصميم عصري، وزودت بصادم يحتوي على إنحناءات وخطوط عصبية، وحصلت سيارة اي موشن من الجوانب على بابين ينفتحان للأعلى، وبالإضافة لذلك زودت بأقواس عجلات بارزة أسفلها إطارات عريضة وبكاميرات جانبية بدلاً من مرايا.

وصولاً إلى الخلف استمر التصميم المستقبلي الذي تظهره سيارة ام جي اي موشن مع إنتهاء سقفها المائل ومصابيحها الجريئة والخطوط الحادة التي حصلت عليها إلى جانب إمتلاكها لمشتت هواء خلفي كبير.

ام جي اي موشن

والمميز في هذه السيارة الاختبارية أنها تلمح لسيارة إنتاجية من ام جي سيكون سعرها أقل من 38 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 142,511 ريال سعودي، مما يعني أن هذه السيارة القادمة ستكون رخيصة الثمن بالنسبة لتصميمها ولتطورها.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم هذه السايرة الاختبارية الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع