Search
Close this search box.

اودي RS7 2020 الجديدة سيارة عضلات ألمانية بامتياز

RS7 main

بعد مدة من الانتظار لكي يأتي الوقت المقرر للكشف عن الجيل الثاني من سيارة اودي RS7 2020 ، سنعرفكم على سيارة اودي عالية الأداء هذه التي سبق والتقى بها مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة سراً ، قبل أن يتم الكشف عنها اليوم وبشكل رسمي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن في ألمانيا .

إطلاق سيارة عضلات ألمانية بامتياز إنها اودي ار اس 7 سبورت باك – Audi RS7 Sportback الجديدة بالكامل :

نوه مصعب خلال بداية الفيديو إلى أن سيارة اودي RS7 سبورت باك الجديدة كلياً تحمل هوية مختلفة عن شقيقتها اودي A7 ، تمتلك طراز القوة الجديدة هذه هوية هجومية شرس مع لمسات سوداء وخطوط حادة ولمسات كم الكربون فايبر ، واكتملت الهوية الرياضية مع أضواء ماتريكس LED ، وتسير سيارة RS7 الجديدة ولأول مرة على جنوط 22 إنش بما أنها أعرض بـ 40 ملم من سيارة اودي A7 (تأتي السيارة قياسياً مع جنوط قياس 21 إنش) .

ميكانيكياً تأتي اودي RS7 2020 الجديدة بالكامل مع هذه المواصفات :

تعتمد السيارة الألمانية على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو ( نفس القلب النابض المستخدم في شقيقتها اودي RS6 التي سبق وعرفناكم عليها) يصدر منه قوة 592 حصان (600 حصان اوروبي PS) و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، و تعمل أجدد سيارات اودي 2020 بنظام كواترو – Quattro للدفع الكلي للعجلات .

تتسارع سيارة RS7 الجديدة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س (155 ميل/س) ومن الممكن طلبها مع سرعة قصوى تبلغ 280 كم/س أو 305 كم/س بعد إنفاق المزيد من الأموال .

حصلت اودي RS7 2020 على نظام mild hybrid يعتمد على بطارية ليثيوم ايون 48 فولت توفر طاقة إضافية لتشغيل شاشات السيارة نظام MMI المحدث الموجود في السيارة .

يمكن طلب السيارة الألمانية الجديدة رياضية الأداء إما بثلاثة مقاعد خلفية أو مقعدين فقط مثل الجيل السابق .

مازال الوقت مبكر جداً على معرفة سعر اودي RS7 سبورت باك الجديدة بالكامل ، وسنقوم خلال الأيام القليلة المقبلة إن شاء الله بتجربة قيادة هذه السيارة عالية الأداء .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع