Search
Close this search box.

برومو تشويقي لأهم سيارة رياضية أمريكية ننتظرها منذ سنوات

كورفيت جديدة

سنزودكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأول برومو تشويقي رسمية للسيارة الرياضية القادمة كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً .

تحديث : تعرفوا عن قرب على سيارة كورفيت 2020 برفقة صهيب شعشاعة .

فبعد الكشف عن نسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامح تصميمها الجديد بالكامل قبل أيام في حدث Michelin NCM Bash ، حصلنا على فيديو برومو تشويقي رسمي لسيارة شيفروليه كورفيت سي 8 – Chevrolet Corvette C8 2020 القادمة .

وسبق وأكدت جنرال موتورز أنها ستكشف عن الجيل الثامن من سيارات كورفيت في يوم 18 يوليو القادم إن شاء الله ، أي بعد أقل من 3 أشهر من الآن .

شاهد برومو سيارة كورفيت C8 2020 القادمة التشويقي :

تضمن الفيديو ظهور مركبة الفضاء أبولو ، و الطائرة الحربية F14 ، والعديد من سيارات كورفيت القديمة ، لتظهر أيضاً سيارة كورفيت C7.R الخاصة بالسباقات ، قبل أن يتم كتابة تاريخ يوم إطلاق الجيل الثامن من كورفيت .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ برومو التشويق ، سبق وذكرنا في العديد من الأخبار السابقة التي تمهد الطريق لـ سيارة شيفروليه كورفيت سي 8 2020 ، التي تمثل الجيل الثامن والجديد بالكامل من هذا الطراز ، أن هذه السيارة الرياضية الأمريكية ستعتمد على محرك وسطي من المرجح أن يكون محرك 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة سعة 6.2 لتر يولد قوة تزيد عن 460 حصان .

وسبق وأشارت توقعات صحفية غير رسمية نشرناها سابقاً على عرب جي تي عن احتمالية توفر سيارة كورفيت الجديدة كلياً القادمة ببنسخة خاصة يصدر من محركها قوة تزيد عن 1,000 حصان !!!

كورفيت-سي-8

نود تذكيركم بـ مجموعة من سيارات كورفيت التي جربنا قيادتها في عرب جي تي :

شيفروليه كورفيت C7 ستينغراي كوبيه .

شيفروليه كورفيت C7 ستينغراي كشف .

شيفروليه كورفيت C7 ZR1 .

مازال الوقت مبكر نوعاً على معرفة تفاصيل رسمية ميكانيكية عن سيارة شيفروليه كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً القادمة ، التي شوقتنا من خلال برومو رسمي .

كورفيت-C8

آخر سيارات شيفروليه التي جربنا قيادتها على موقعكم عرب جي تي :

شيفروليه بليزر 2019 الجديدة كلياً .

شيفروليه سيلفرادو 2019 .

شيفروليه ترافرس 2019 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع